التخطي إلى المحتوى
زين الدين زيدان ” كريستيانو رونالدو من مجرة أخرى” هذا ما قاله بعد فوز ريال مدريد على إيبار
زيدان يشيد بكريستيانو رونالدو إنه من مجرة أخرى

أشاد زين الدين زيدان بـ كريستيانو رونالدو قائلا إنه “من مجرة ​​أخرى” بعد أن واصل تقدمه  للحصول على لقب سادس لفريق ريال مدريد من خلال قيادته للفريق للفوز 2-1 على إيبار غير المحظوظ، حيث سجل هدفيه في إستاد إيبوروا  ونال ثلاث نقاط .

ووجه الرجل الرئيسي في ريال مدريد ” زيدان ” المديح لـ كريستيانو رونالدو  لصفاته الأخرى واصفا إياه أنه من مجرة ​​أخرى” بعد الإنتصار 2-1، وقال زيدان: ” إنه يعلم أنه سيسجل ، إنه فريد ومميز، احصائياته تتحدث عن نفسها، فهو دائمًا إيجابي جدًا وإذا حصل على اثنين ، فهو يريد ثلاثة “.

ولا يزال ريال مدريد صاحب المركز الرابع متقدما بفارق نقطة واحدة عن فالنسيا في جدول الدوري الاسباني لكرة القدم، حيث يبحث عن ضمان أفضل ثلاثة انتصارات مع فوز لوس تشي على أرضه 2-صفر في اشبيلية.

وقرر زيدان أن يظل إيجابيا في مسعى للتقدم على برشلونة الذي يتقدم 12 نقطة على ريال مدريد في صدارة الترتيب العام بفارق أربع نقاط عن أتليتكو ​​متقدما بفارق أربع نقاط على المركز الثاني رغم أنه يملك مباراة مؤجلة.

وقال المدرب زيدان: “هذا الفوز يترك لي طعمًا خاصًا للغاية، كان ايبار أفضل ، كان لديهم مباراة رائعة ولعبوا بشكل جيد، كنا نعلم أننا سنعاني، واجهنا صعوبات لكننا ناضلنا وحققنا الفوز، وسنناضل حتى النهاية ، الدوري ممكن ، وليس فقط بالنسبة لنا، إذا كنت تشتت انتباهك ، فأنت تدفع ثمن ذلك ، لذلك يجب أن نستمر، إذا أردنا شيئًا، علينا الفوز في كل مباراة “.

قد يهمك أيضًا

التعليقات