بالفيديو| تعرف على هدية موسى مصطفى موسى للرئيس السيسي إذا فاز بالانتخابات الرئاسية

بالفيديو| تعرف على هدية موسى مصطفى موسى للرئيس السيسي إذا فاز بالانتخابات الرئاسية

قال موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد والمرشح فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، إنه إذا لم نتكاتف برؤية واقعية في الانتخابات الرئاسية القادمة فسنكون أمام “حارة سد”.

وأعرب “موسى” عن أمانية من نجاح الانتخابات قائلًا :أتمنى أن نقدم أداء جيد في الانتخابات الرئاسية، لدينا نية صافية لذلك، وهدفنا أن نعطي مصر، وبعد الانتخابات أيًا كان الفائز فهذا قرار الشعب، دورنا بعد الانتخابات سيكون أكبر بكثير سواء أنا كنت الفائز أو الرئيس السيسي هو الفائز، لابد لن نتكاتف ونقدم تنمية لمصر، إذا فزنا سننفذ خطتنا وإذا الرئيس السيسي فاز سنقدم خططتنا للتنمية هدية له من أجل مصر.

وطالب “موسى” من الشعب التكاتف قائلًا : لابد أن نثبت للعالم كله أن مصر متكاتفة، وجودنا النهاردة في صناديق الاقتراع له أهمية، لدينا 60 مليون ناخب لهم الحق في التصويت، إذا لم ينزل أكثر من  30 أو 40 مليون ناخب سيكون لدينا مشكلة، في ناس زي الإخوان المسلمين بيحاولوا يمنعوا الناس أنها تنزل تنتخب.

وتابع “موسى” قائلًا : أنا المرشح الثاني في هذه الانتخابات ولي الشرف أن أكون هذا المرشح الثاني، الدور القومي لنا سيكون أمام صناديق الانتخابات، بلدنا مستهدفة، ونشكر الجيش المصري على الدور القيم لما يحدث في سيناء.

شاهد الفيديو..