التخطي إلى المحتوى
ياسر برهامي: “سيأتي يوم تقولون فيه.. الله يرحم أيام السيسي”
ياسر برهامي

أكد موقع جريدة “المصري اليوم” بأن نائب رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية في مصر، ياسر برهامي” قد شارك في مؤتمر جماهيري ضخم عقد في المنيا من أجل دعم وتأييد الرئيس المصري “عبد الفتاح السيسي”، وطلب خلاله من كل المصريين ومن أعضاء حزب النور بالتحديد ضرورة المشاركة في الإنتخابات الرئاسية المقبلة ومؤكدًا بأن عدم النزول سوف يعطي الفرصة لأعداء الوطن للتشكيك فيه وفي كافة مؤسسات الدولة.

وقال ياسر برهامي خلال المؤتمر :

“سيأتي يوما تقولون الله يرحم أيام السيسي، كما قولتموها من قبل على أيام حسني مبارك”، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي استطاع أن يوفر الأمن للمصريين.

على الشعب تحمل حالة الغلاء، وأن الدول المجاورة التي تعرضت للفوضى والبلطجة يتمنون العيش في حاله فقر وغلاء مقابل الأمن والسلام لشعوبهم، حيث أصبحت تلك الدول ضعاف بالفوضى والبلطجة، وانتشر بينهم فكر القاعدة، والليبراليون، والعلمانيون، والشيوعيين، والحوثيين، فأصبحت بلادهم خرابا.

الجدير بالذكر، بأن حزب النور السلفي كان من أول الأحزاب التي اعلنت تأييدها بشكل صريح للرئيس المصري “عبد الفتاح السيسي” من أجل الإستمرار لفترة رئاسية جديدة خلال الإنتخابات المتوقعة بدأيتها خلال أيام قليلة خارج البلاد وأيام 26و27و28 مارس داخل مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.