التخطي إلى المحتوى
عاجل.. إيقاف برنامج “أبلة فاهيتا” نهائيًا والمصادر تكشف التفاصيل والأسباب
إيقاف برنامج أبلة فاهيتا

في خبر عاجل ورد إلينا منذ لحظات، قالت مصادر مطلعة من داخل قناة سي بي سي بأن خطاب رسمي قد وصل صباح اليوم إلى القناة من قبل المجلس الاعلى للإعلام يفيد بإيقاف برنامج “أبلة فاهيتا” بشكل نهائي ولأجل غير مسمى، وقد تم إبلاغ فريق العمل بذلك خلال الساعات الماضية.

وبحسب ما أكدته المصادر، فإن الخطاب الذي وصل أكد بأن برنامج “أبلة فاهيتا” في إحدى حلقاته قد شمل على بعض الألفاظ والإيحاءات الجنسية الغير مقبولة، وذلك بعدما راجع المجلس الأعلي للإعلام بعد الحلقات ووجد الشخصية التي تتقمص دور أبلة فاهيتا “صوتيا” تصدر بعض العبارات الغير مناسبة أخلاقيًا، وهو امر مرفوض شكلًا ومضمونًا من قبل الرقابة وكذلك من قبل المجلس الاعلى للإعلام.

وحتي هذه اللحظة لم يصدر أي قرار رسمي أو رد فعل من قبل إدارة القناة أو البرنامج حول تعليق وإيقاف البرنامج بشكل نهائي، ولكن من المتوقع ان تكون هناك بيانات رسمية متبادلة خلال الساعات المقبلة.

تحديث الساعة 12 صباح الجمعة : 

وفي الجانب الآخر، قالت قناة سي بي سي، بانها تحترم قرارات المجلس الأعلي للإعلام، ولكن حتى الآن لم تصدر أي قرارات رسمية بشأن إيقاف برنامج “أبلة قاهيتا” كما يتردد في وسائل الإعلام المصرية خلال الساعات الماضية، مؤكدة بأن البرنامج مستمر بدون أي مشاكل.

 

قد يهمك أيضا

التعليقات