التخطي إلى المحتوى
الحكومة المصرية تنفي شائعة اختفاء بنزين 80 و92
الحكومة المصرية

خلال الساعات الماضية تم تداول العديد من الشائعات حول اختفاء بنزين 80 و 92، وذلك من أجل تسويق بنزين 95 الجديد الذي تم طرحة في محطات الوقود، من قبل وزارة البترول، مما دعي الحكومة المصرية ممثلة في مركز معلومات مجلس الوزراء، بالرد على المواطنين من أجل تأكيد الأمر أو نفيه.

الحكومة المصرية ترد على شائعة اختفاء البنزين

أعلن مركز المعلومات التابع لمجلس الوزراء أنه لا صحة لخبر سحب بنزين 80 و92 من المحطات وأنه يوجد بكثرة و تحرص وزارة البترول والثروة المعدنية على توفير احتياجات المواطنين من المنتجات البترولية سواء بنزين 80 أو بنزين 92، بجانب طرحهم نوع جديد ومعدل من بنزين 95 من شانه تحسين أداء المحرك ويوفر في استهلاك الوقود.

كما رد المتحدث الرسمي بوزارة البترول حمدي عبد العزيز عن تلك الشائعة، مؤكد توفر البنزين بأنواعه المختلفة في محطات الوقود، وأن هناك خطة مدروسة من الحكومة من أجل تحريك أسعار المنتجات البترولية، وتلك التصريحات كانت من خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي محمد الغيطي  مقدم برنامج صح النوم.

والجدير بالذكر أن وزارة البترول قد أعلنت عن توصيل الغاز إلى أكثر من 8 مليون وحده، في العديد من المناطق السكنية، في إطار خطة الحكومة المصرية لتوصيل الغاز لجميع محافظات مصر.

قد يهمك أيضا

التعليقات