التخطي إلى المحتوى
لماذا دفعت الإمارات 1.8 مليون جنيه للنادي الأهلي صباح اليوم ؟ تعرف على السبب..
محمود الخطيب

قالت مصادر داخل النادي الأهلي، بان الفريق الأول لكرة القدم قد تحصل على مبلغ 200 ألف دولار وذلك من نادي الفجيرة الإماراتي، والذي يشرف على تدريبه الأسطورة “دييجو أرماندو مارادونا”، وهذا من أجل أن يلعب الأهلي مباراة ودية مع نادي الفجيرة أواخر شهر مارس الجاري.

وقالت المصادر، بان تحويل المبلغ إلى النادي الأهلي قد جاء بعد الموافقة الرسمية التي تحصل عليها الفجيرة من قبل الجهاز الفني للقلعة الحمراء بالسفر إلى الإمارات وخوض معسكر تدريبي هناك في الفترة التي يتوقف فيها الدوريات العالمية بسبب معسكرات المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس العالم المقبلة روسيا 2018.

ويذكر ان المبلغ الذي حصل عليه الأهلي والبالغ مليون و800 ألف جنيه مصري تقريبًا، لا يشمل تكاليف الإقامة والإنتقالات وملاعب التدريب وكذلك مصاريف اللاعبين هناك في الإمارات والتي سيتحملها النادي الإماراتي بالكامل، حيث تبدأ رحلة الأهلي إلى الإمارات يوم 25 مارس المقبل بعد نهاية مباراة الاهلي ومانونا الجابوني والتي تلعب على أرضية الأخير في الجابون.

ويذكر أن الاهلي قد نجح في تحقيق فوز هام على حساب مانونا الجابوني برباعية نظيفة يوم الأمس على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

قد يهمك أيضًا

التعليقات