أولتراس أهلاوي يعلق على المشادات التي حدثت بمباراة مونانا الجابوني

أولتراس أهلاوي يعلق على المشادات التي حدثت بمباراة مونانا الجابوني

شهدت مباراة النادي الأهلي أمس أمام مونانا الجابوني بدوري أبطال أفريقيا مجموعة من المشادات، بعد أن دخلت مجموعة من الجماهير المتواجدة في ملعب القاهرة في مشادات مع رجال الأمن، لتسفر في النهاية على القبض على بعضهم، بعد ترديد هتافات ضد قوات الأمن.

وتبرأ أولتراس أهلاوي من  أحداث مبارة مونانا الجابوني بملعب القاهرة، حيث أصدرت المجموعة بيان أمس الأحد الموافق 6 مارس 2018 يقول  ” بعد أكثر من ٣ سنوات يعود جمهور الأهلي إلى الإستاد التاريخي في القاهرة ليسطر خطوة جديدة نحو عودة الكرة إلى وضعها الطبيعي وعودة الجمهور المساند والعاشق دائما لفريقة”.

وأوضحت المجموعة موقفها تجاه النادي الأهلي في البيان قائلة :أولتراس أهلاوي جزء لا يتجزأ من جمهور الأهلي العظيم يثبت حسن نواياه مرة تلو الأخرى لتعود منظومة كرة القدم إلى الحياة”.

وعن الموقف أثناء أحداث مبارة مونانا الجابوني بملعب القاهرة قالت أولتراس أهلاوي “تواجدت المجموعة اليوم في المدرجات لتشجيع الاهلي فقط وما حدث غير ذلك ليس لها علاقة به”.

ويذكر أن المباراة انتهت بفوز النادي الأهلي على ضيفه مونانا الجابوني برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ستاد القاهرة، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.