التخطي إلى المحتوى
آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 7 مارس 2018
آخر أخبار مصر

نوافيكم الآن بأهم وآخر الأخبار المصرية اليوم الأربعاء الموافق 7 مارس 2018، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بإعلان وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي عن تسليم وحدات مشروع دار مصر للإسكان المتوسط بمدينة السادات يوم الأحد القادم، كما أكد على توافر 96 وحدة في مدينة العبور جاهزة للتسليم.

شهد صباح اليوم وزير الدولة للإنتاج الحربي الدكتور محمد سعيد العصار توقيع بروتوكول تعاون مشترك خاص بتصنيع العدادات الذكية بين كل من الهيئة القومية للإنتاج الحربي وشركة وادي النيل للمقاولات.

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء

يلتقي اليوم الأربعاء وزير الخارجية سامح شكري بوزير خارجية الأردن أيمن الصفدي في قصر التحرير؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين، وكذلك بحث أهم الملفات الإقليمية والدولية المشتركة.

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري عن تفقد وزيرة التخطيط الدكتورة هالة السعيد الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة غدا الخميس في حضور عدد من المسئولين.

أعلن رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي هشام عكاشة عن إصدار شهادة أمان المصريين الخاصة بالتأمين على العمالة الموسمية وشرائح محدودي الدخل إلى 2000 عميل بإجمالي حصيلة بلغت 3.5 مليون جنيها خلال ثلاثة أيام.

صرح محافظ شمال سيناء اللواء السيد عبد الفتاح حرحور عن طرح 75 طنا من السلع والمواد الغذائية بشكل إضافي غدا في فروع المجمعات الاستهلاكية، ويأتي هذا في إطار توفير السلع الغذائية لأبناء سيناء تزامنا مع العملية الشاملة سيناء 2018.

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 248 سفينة بإجمالي حمولة بلغت 16.2 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس في كلا الاتجاهين، وذلك خلال الخمسة أيام الماضية.

يلتقي اليوم الأربعاء كل من الرجاء مع بتروجيت في تمام الساعة الثالثة عصرا، النصر مع طلائع الجيش في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثامن والعشرين من مباريات الدوري المصري الممتاز موسم 2017 – 2018.

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 17.57 مقابل الجنيه المصري، وسجل 17.57 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 245 جنيها.

طقس اليوم حار على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة أيضا على جنوب الصعيد، كما تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 34 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم لأهم وآخر الأخبار المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.