مصر فايف

الأهلى يتخطى أول عقبة لتحقيق الحلم الغائب في دوري أبطال أفريقيا

نجح النادى الأهلى فى تحقيق الفوز برباعية نظيفة فى أولى مبارياته ببطولة دورى أبطال افريقيا على فريق الجابونى فى ذهاب الدور 32، وأثبت النادى الأهلى استحقاقه للفوز طريقه الأميرة الإفريقية الغائبة منذ 5 سنوات، وشهدت المباراة الكثير من الأحداث المشوقة التى سوف نرصدها لكم الأعزاء من خلال هذا المقال عبر موقعنا المتميز مصر فايف.

الأهلى يبحث عن اللقب الأفريقي الغائب

النادى الأهلى المباراة بتشكيلته المكونة من :محمد الشناوى فى حراسة المرمى،  معلول وأحمد فتحى وأيمن أشرف وسعد سمير فى خط الدفاع ، خط وليد ازارو ومروان محسن،وفى خط الوسط كلا من  الاعب عمرو السولية و الاعب عبد الله عاشور وجونيور اجاي.

أهداف مباراة الأهلي مع مونانا

بدأت المباراة شديدة من جانب النادى الأهلى الذى بشكل كبير على سرعة ومهاراتهم الفردية، وشهدت المباراة عودة عبد الله السعيد بعد غياب 18 يوم ، وأيضا عودة سعد سمير من الإصابة،  النادى الأهلى الكثير من الفرص التهديفية، وأيضا وليد سليمان ركلة جزاء، وواصل المارد الأحمر سيطرته على المباراة و الكرة فيما اعتمد نادى على الهجمات المرتدة .
سجل للنادى الأهلى مروان محسن فى الدقيقة 14 من عمر المباراة  الدقيقة 22 سجل ازارو الهدف بينما سجل السعيد العائد من الإصابة الثالث والرابع،  المدير الفنى لنادى مونانا الجابونى أن النادى الأهلى فريق قوي واثبت جدارته للفوز بالمباراة، وأضاف أن آماله فى الصعود قد انتهت.