التخطي إلى المحتوى
مجلس الغرف السعودية يشيد بزيارة ولي العهد إلى مصر

أشاد رئيس مجلس الغرف السعودية، المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، بالزيارة التي قام بها ولي العهد السعودي إلى مصر، مؤكدًا أنها ستنعكس بشكل إيجابي، وسيكون لها دور فعال على توطيد العلاقات الثنائية بين البلدين على مستوى المجالات، وخاصة الاقتصادية.

كما أكد “الراجحي” أن التعاون بين القيادة المصرية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقيادة السعودية ممثلة في الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، خادم الحرمين الشريفين، تعمل على تشجيع الشراكة في مجال الاستثمارات وتوثيق العلاقات بين قطاعي الأعمال السعودي والمصري.

كما أفاد رئيس مجلس الغرف السعودية، أن مصر تعتبر أرض خصبة للاستثمارات، كما أنها تعد مصدر مهم للمنتجات الغذائية والصناعية، مما يساعد على تحقيق رؤية البلدين 2030، وما تهدف إليه من مبادرات لجذب الاستثمارات الأجنبية.

كما أوضح “الراجحي” أن المملكة العربية السعودية تعد من أهم الأسواق للصناعات المصرية، كما أن الاستثمارات السعودية تساهم بشكل فعال في دعم الاقتصاد المصري، وخاصة في مجال العقار، السياحة، والصناعة، كما تشكل مصر بوابة رئيسية للوصول إلى الأسواق بالقارة الأفريقية.

ومن جانبه، شدد نائب رئيس مجلس الغرف السعودية، منير بن محمد ناصر بن سعد، أن الاستثمارات المشتركة بين البلدين، يعد محور أساسي لتعزيز العلاقات الثنائية، والشراكة الاستراتيجية.

يذكر أن ولي العهد السعودي أجرى زيارة إلى مصر، وحضر افتتاح جامع الأزهر الشريف، بعد الانتهاء من ترميمه الذي استمر لثلاثة سنوات، بدعم من الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

قد يهمك أيضا

التعليقات