عاجل.. بيان رسمي من النادي الأهلي بعد خلافات الجماهير مع الأمن

عاجل.. بيان رسمي من النادي الأهلي بعد خلافات الجماهير مع الأمن
جماهير الأهلي

أكد مجلس إدارة النادي الأهلي في بيان رسمي صدر منذ قليل، بأنه يستنكر وبشدة كل ما حدث من قبل بعض جماهير النادي خلال مباراة اليوم أمام مانونا الجابوني، والتي شهدت مناوشات بين قلة من الجماهير بحسب وصف البيان، وبين أفراد الامن في استاد القاهرة، وذلك بسبب قيام هذه الجماهير بإشعال الشماريخ وإصدار الهتافات ضد رجال الأمن.

ويذكر بأن مجموعة “أولتراس أهلاوي” قد أكدت في بيان رسمي لها منذ قليل، بأنها قد تواجدت داخل ملعب المباراة من أجل تشجيع فريقها فقط، ولم تشارك في اي أعمال شغب ضد الأمن في استاد القاهرة.

وفي السياق ذاته، قال المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي “شريف فؤاد” منذ قليل، في برنامج “مع شوبير” والذي يقدمه أسطورة الاهلي السابقة “أحمد شوبير” ويذاع عبر قناة “صدى البلد” الفضائية.

“قلة مندسة قامت بتشوية صورة جماهير الأهلي وحضورها المميز خلال مباراة مونانا”.

“لا أحد يعلم لماذا حدث هذا الأمر بالمدرجات والأهلي فائز، المجلس يسعى بقوة لعودة الجماهير، والأمن تعاون من أجل تواجدهم بالقاهرة”.

لا يليق أن يحدث هذا التصرف، لكنهم مجرد قلة مندسة على جماهير الأهلي الكبيرة والعظيمة، لا نقبل اتلاف منشآت الدولة”.

وأصدر النادي الأهلي بيان رسمي، حاول فيه توضيح الصورة أمام الجماهير وأمام مؤسسات الدولة فيما يتعلق بتصرفات بعض الجماهير التي كانت حاضرة في استاد القاهرة من اجل تشجيع ومؤازة النادي الأهلي في اول مبارياته الأفريقية، وجاء بيان النادي الأهلي على النحو التالي :

ويناشد مجلس الأهلي في بيانه جماهير النادي والجماهير المصرية على مختلف ميولها بالتمسك بالقيم والاخلاق والمعنى السامي لمفهوم الروح الرياضية مثمنا دور كل أجهزة الدولة ليس فقط في حفظ الأمن للمواطن ولكن أيضا في مواجهة الاٍرهاب الأسود وتضحياتهم البطولية من اجل الحفاظ على مقدرات الوطن.