التخطي إلى المحتوى
التعليم: أجازة ثلاث أيام لكل طلاب المدارس في مصر
وزير التربية والتعليم

أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم الفني “أحمد خيري”، بأن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم قد وافق بالفعل على احتساب الأيام الخاصة بالإنتخابات الرئاسية في مصر كأجازة رسمية لكل طلاب المدارس على مستوى الجمهورية، وذلك في إطار حرص الوزارة على تشجيع المواطنين على المشاركة في العملية الإنتخابية.

وبحسب ما ذكره المتحدي الرسمي باسم الوزارة، الإعلامي “أحمد خيري” منذ قليل، بأن الوزارة لديها اهتمام واضح بالعملية الإنتخابية لذلك فقد قررت تشجيع السادة العاملين في التربية والتعليم على المشاركة الفعالة في الإنتخابات الرئاسية المقبلة إجراؤها في الفترة ما بين 26-28 من شهر مارس لعام 2018.

وطالبت وزارة التربية والتعليم في مصر، من كل المعلمين وكافة العاملين في الوزارة ضرورة أن يحرصوا على المشاركة في الانتخابات بفعالية وأن يذهبوا للإدلاء بأصواتهم في صناديق الإقتراع وذلك من أجل توصيل رسالة إلى العالم بأن مصر قادرة على توفير الاجواء الديموقراطية المناسبة.

وأكد المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، بأن قرار منح أجازة لكل العاملين في الوزارة قد جاء بعد عدة مناقشات من قبل مستشارين في الوزارة، حتي تتأكد بأن هذا الأمر لن يؤثر على سير العملية التعليمية وعلى توزيع المناهج خلال العام الدراسي الحالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.