التخطي إلى المحتوى
إسرائيل تبث مباريات مونديال روسيا 2018 مجانا للمصريين بالعربية
مباريات كأس العالم

صرحت صحيفة إسرائيل بالعربية على مواقع التواصل الاجتماعي أن التليفزيون الإسرائيلي ينوي عرض وقائع مباريات مونديال روسيا 2018 بالعربية مجانا وذلك على القناة الفضائية الإسرائيلية مكان .

 

وأضافت الصحيفة على الفيسبوك أنه يمكن لكل محبي الرياضة بالدول المحيطة بإسرائيل مثل مصر والأردن والضفة الغربية ولبنان متابعة  المباريات على قناة مكان الفضائية الإسرائيلية مجانا مشيرة إلى أنها ستعرض غالبية مباريات كأس العالم المقبلة عن طريق الأقمار الصناعية .

وأوضحت أنها قد اقتنت هيئة البث حقوق عرض مباريات مونديال 2018 من قبل روسيا خلال الصيف المقبل، مشيرة إلى أن محبي الرياضة والمهتمون بها من الدول المحيطة بإمكانهم متابعة التحليلات المعروض من قبل فريق الإعلاميين العرب خلال البث وباللغة العربية .

“اقتنت هيئة البث حقوق بث المباريات من روسيا هذا الصيف كما سيتمكن المهتمون من دو ل الجوار بمواكبة تحليلات طاقم الإعلاميين العرب باللغة العربية خلال البث”.

وكانت سلطة البث الإسرائيلية قد حاولت خلال عام 2010 عرض مونديال جنوب أفريقيا بالعربية إلا أن قناة الجزيرة قدمت شكوى حيث أنها كانت صاحبة الحص في بث المباريات بالعربية على مستوى الشرق الأوسط وتوقف المشروع وقتها .

 

 

قد يهمك أيضا

التعليقات