التعليم تعلن عن إجازة جديدة لمدة ثلاثة أيام لكل طلاب المدارس والمعلمين على مستوى الجمهورية

التعليم تعلن عن إجازة جديدة لمدة ثلاثة أيام لكل طلاب المدارس والمعلمين على مستوى الجمهورية
وزير التربية والتعليم

قال الاعلامي أحمد خيري المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم، أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قد أتخذ قراراً بشأن أيام الانتخابات الرئاسية بالنسبة لطلاب المدارس، وذلك رداً على الاخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بأن الاجازة ستخص طلاب المدارس التي ستجري فيها أنتخابات فقط.

حيث قرر وزير التربية والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي إعتبار أيام الانتخابات الرئاسية المقبلة والتي ستبدأ من يوم 26 إلى 28 مارس الجاري إجازة رسمية لكل طلاب المدارس سواء التي سوف تجري في الانتخابات الرئاسية وكذلك المدارس التي لن تجري فيها الانتخابات الرئاسية.

وأشار الاعلامي أحمد خيري ، أن قرار السيد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بإعتبار أيام الانتخابات الرئاسية إجازة يأتي في إطار حرص وزارة التربية والتعليم على تشجيع كافة العاملين في قطاع التربية والتعليم على المشاركة الايجابية في الانتخابات الرئاسية 2018، وتأكيد على الدور الوطني الذي يقوم به السادة المعلمين تجاه وطنهم الأم مصر.

من الجدير بالذكر بأن الانتخابات الرئاسية سوف تجري أواخر الشهر الجاري بداية من يوم الاثنين الموافق 26 مارس 2018 وحتى يوم الاربعاء الموافق 28 مارس وذلك للمصريين داخل مصر .