بالفيديو| تعرف على الاتفاقيات التي شهدها السيسي وولي العهد السعودي

بالفيديو| تعرف على الاتفاقيات التي شهدها السيسي وولي العهد السعودي

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، والأمير محمد بن سلمان، ولى العهد السعودي ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودى، مساء اليوم الأحد الموافق 4 مارس، توقيع عدد من الاتفاقيات بين البلدين.

أولًا- التوقيع على اتفاقية تعاون في مجال حماية البيئة والحد من التلوث بين حكومة جمهورية مصر العربية وتمثلها وزارة البيئة، وبين السعودية وتمثلها وزارة البيئة والزراعة والمياة.

ثانيًا- الاتفاق المعدل لاتفاق إنشاء صندوق سعودي مصري للاستثمار بين صندوق الاسثمارات العامة في السعودية، ووزارة الاستثمار والتعاون الدولي في مصر.

ثالثًا- مذكرة تفاهم بين صندوق الاسثمارات العامة في السعودية، ووزارة الاستثمار والتعاون الدولي في مصر بشأن تفعيل الصندوق المصري السعودي للاستثمار.

رابعًا- برنامج تنفيذي للتعاون المشترك لتشجيع الاستثمار بين الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة في جمهورية مصر العربية، والهيئة العامة للاستثمار في المملكة العربية السعودية.

وتجدر الإشارة إلى أنه وصل إلى مطار القاهرة الدولي عصر اليوم الأحد،الأمير محمد بن سلمان، ولى العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودى، فى زيارة للبلاد تستغرق 3 أيام، وكان فى استقباله الرئيس عبد الفتاح السيسي، لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والتعاون فى مجال مكافحة الإرهاب.

شاهد بالفيديو..