التخطي إلى المحتوى
واقعة تحبس الأنفاس ..شرطي مصري ينقذ طفلاُ بطريقة بطولية.. فيديو
شرطى مصرى ينقذ طفلا باعجوبة

ربما اعتدنا على رؤية الأبطال في أفلام هوليوود ياتون بكل ماهو خارج عن نطاق المألوف لنا  في عالم البشر ونعد ذلك عملا خارقا  رغم أننا نعلم سابقاٌ انه  مجرد خدعة سينمائية من وحى الخيال  ساهمت التكنولوجيا الحديثة لصناعة السينما في تصويره وإنتاجه، فما بالكم لو انتقل هذا المشهد الى عالم الواقع ليحبس انقاس الجميع وينتظر النهاية ؟

هذا ما حدث في فيلم واقعي كان بطله احد أفراد الشرطة المصرية عندما التقطت عدسة إحدى كاميرات المراقبة الأمنية المثبتة في شارع الجمهورية بمدينة أسيوط تلك اللقطات لخدمة امنيه تابعة لقسم ثاني شرطة بالمدينة حيث لاحظ أفراد الخدمة القائمة على تأمين احد المنشآت اسفل أبراج الوطنية طفلاٌ صغيراً يبلغ من العمر 5 أعوام يتشبث محاولاٌ التعلق بسور شرفة شقة بالطابق الثالث لاحد المباني السكنية  وكان يتدلى منها موشكاٌ على السقوط .

وبينما يترقب الجميع ما سيحدث في مشهد يحبس الأنفاس، بادر أفراد الشرطة للتعامل مع الموقف على الفور لإنقاذ الطفل ، وبالفعل نجحوا في التقاط الطفل والإمساك به حيث تمكن شرطي من التقاطه بأعجوبة عندما سقط من الشرفة دون حدوث  أي أصابات بينما أصيب الشرطي ونقل إلى مشفى الشرطة لتلقى العلاج.

وطبقا لاحد المواقع المصرية فقد كرم وزير الداخلية عناصر الدورية الأمنية تقديرا لما فعلوه  إنقاذ لحياة ذلك الطفل  ويقظتهم وتقديره للمسؤولية فى حماية المواطنين والدفاع عنهم.

قد يهمك أيضًا

التعليقات