التخطي إلى المحتوى
كل ما تريد معرفته حول “أروي” زيت الطعام الجديد الذي طرحته وزارة التموين
التموين يطرح زيت طعام جديد

قررت الشركة القابضة للصناعات الغذائية، التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، طرح منتج زيت جديد من عباد الشمس، يحمل اسم “أروى”، وسيتم بيعه في منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع شركة الجملة العامة وشركة المصرية، وقررت الشركة طرح الزيت بسعر 20 جنيه للتر، ليكون بذلك أرخص من منتجات الزيت من نفس النوع في الأسواق الأخرى، والتي يتراوح سعرها بين 23 لـ 25 جنيه,

وكانت قد طرحت الشركة القابضة للصناعت الغذائية نوع جديد من الزيت خلال الأسبوع الماضي، يحمل اسم “كارن” زيت عباد شمس وبنفس العسر في جميع المجمعات الاستهلاكية وذلك بالإضافة إلى المنتجات الأخرى التي تطرحها وبأسعار أقل من الأسواق المختلفة.

الزيوت الجديدة التي طرحتها وزارة التموين

خلال هذا التقرير نقدم لكم المعلومات التي تحتاجون لمعرفتها حول منتجات الزيت التي قامت وزارة التموين بطرحها، في جميع المجمعات الاستهلاكية وبطاقات التموين.

  • طرحت الشركة القابضة للصناعات الغذائية كثير من أنواع زيت الطعام، منها زيت خليط بسعر 14 جنيه على بطاقات التموين، وزيت عباد شمس “تحيا مصر” سعره 20 جنيه، وتباع هذه الأنواع بجميع المنافذ الاستهلاكية وفروع شركي الجملة العامة والمصرية وفروع “جمعيتي” وكذلك السيارات المتنقلة في مختلف محافظات مصر.
  • ومنتجات الزيت الجديدة التي طرحتها الشركة هي زيت طعام “كارن” و”أروى”، سعر اللتر لكل منهما 20 جنيه، وهذا السعر أقل من أسعار الزيوت من نفس النوع في الأسواق الأخرى.
  • وقد أوضحت الشركة القابضة أن هناك مخزون استراتيجي من زيت الطعام، ومن المقرر أن يكفي هذا المخزون حاجة مصر من الزيت لمدة ثلاثة أشهر ونصف الشهر، مؤكدة أنها تتعاقد وبصفة مستمرة حتى تستطيع توفير حاجة المواطنين من السلع الغذائية الأساسية مثل زيت الطعام، وتقوم بطرحها على بطاقات التموين وفي منافذ المجمعات الاستهلاكية وبأسعار مخفضة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.