التخطي إلى المحتوى
آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 6 مارس 2018
آخر أخبار مصر اليوم

نوافيكم الآن بأهم وآخر الأخبار المصرية اليوم الثلاثاء الموافق 6 مارس 2018، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بافتتاح رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي أعمال ترميم جامع الأزهر الشريف، وذلك في حضور ولي عهد المملكة العربية السعودية الأمير محمد بن سلمان وشيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب.

التقى اليوم رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال بولي عهد المملكة العربية السعودية الأمير محمد بن سلمان في مقر إقامته بالقاهرة؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين.

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء

التقى رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بوزير الموارد المائية والري الدكتور محمد عبد العاطي؛ لبحث أهم المشروعات الخاصة بقطاع الري، كما شهد رئيس الوزراء توقيع اتفاقية بين وزارة الكهرباء والطاقة وإحدي التحالفات الأجنبية خاصة بإنتاج الكهرباء.

صرح رئيس شركة القناة لتوزيع الكهرباء المهندس محمد السيد عن الانتهاء من تنفيذ أعمال مشروع تحويل الخطوط الهوائية إلى كابلات أرضية على مستوى جميع محافظات الجمهورية بنسبة تصل إلى 80%.

افتتح اليوم الثلاثاء وزير التجارة والصناعة المهندس طارق قابيل فاعليات المؤتمر الدولي للمناطق الصناعية المستدامة تحت رعاية الهيئة العامة للمناطق الصناعية، وذلك في حضور أكثر من 300 ممثل عن الشركات والمجمعات الصناعية المصرية والأجنبية.

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 205 سفينة بإجمالي حمولة بلغت 13.3 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس في كلا الاتجاهين، وذلك خلال الأربعة أيام الماضية.

يفتتح اليوم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس ياسر القاضي مصنعا لإنتاج كابلات الألياف الضوئية بالتعاون مع الجانب الصيني في مدينة بدر، ويأتي هذا في إطار توفير احتياجات السوق المحلي والتصدير إلى الأسواق الخارجية.

يلتقي اليوم الثلاثاء كل من الأسيوطي سبورت مع إنبي في تمام الساعة الثالثة عصرا، الإسماعيلي مع وادي دجلة في تمام الساعة الخامسة مساءا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثامن والعشرين من مباريات الدوري المصري الممتاز موسم 2017 – 2018.

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 17.56 مقابل الجنيه المصري، وسجل 17.56 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 241 جنيها.

طقس اليوم مائل إلى الحرارة على السواحل الشمالية، حار على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، كما تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 30 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم لأهم وآخر الأخبار المصرية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.