عاجل.. وكيل رمضان صبحي يؤكد رحيله عن ستوك ويكشف عن حقيقة عودته للأهلي

عاجل.. وكيل رمضان صبحي يؤكد رحيله عن ستوك ويكشف عن حقيقة عودته للأهلي
رمضان صبحي

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، أكد نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب رمضان صبحي، بان كل الأنباء التي ربطت بين اللاعب وبين النادي الاهلي هي أخبار غير صحيحة على الإطلاق مشيرًا إلى كون اللاعب قد اتخذ قراره من قبل بالاحتراف الخارجي في أوروبا ولن يتراجع عن هذه القرار على الإطلاق مهما حدث.

وقال “نادر شوقي”، بأن اللاعب حزين للغاية من استبعاده من قائمة مباراة اليوم في الدوري الإنجليزي، ولكنه يملك أمال كبيرة في أن يشارك في كأس العالم ويتألق هناك في روسيا وهو الأمر الذي سيساعده بكل تأكيد على الحصول على عروض اخرى في أوروبا.

وأوضح نادر شوقي عن موقف رمضان صبحي خلال الفترة الحالية في تصريحات لإذاعة ميجا إف إم قائلًا :

“دائما ما كنت أدافع عن موقف اللاعب في الفريق، لكن بعدما خرج من قائمة الفريق ولم يشارك في المباريات منذ يناير الماضي، الموقف تغير، ولا يمكن أن نقبل بهذا الوضع.”

عدم مشاركة منذ يناير ستؤثر على رمضان خاصة قبل كأس العالم، لأن أي لاعب يريد المشاركة، ورمضان موهبة لا يجب أن ندفنها، ولدى ثقة كبيرة من قدرة رمضان على صناعة الفارق في كأس العالم.

يتبقى في عقده أربعة أعوام، وإذا رغب ستوك في رحيل اللاعب قد تكون وجهته المقبلة هي نادي آخر في الدوري الإنجليزي.

 

وعن عودة اللاعب إلى الأهلي من جديد، أكد نادر شوقي بأن هذا الأمر ليس في الحسبان على الإطلاق مؤكدًا بأن رمضان يرغب في الأستمرار في أوروبا.

ويذكر ان ستوك سيتي قد تعادل سلبيًا اليوم مع ساوثهامبتون، في مباراة لم يدخل فيها رمضان صبحي ضمن قائمة الفريق لأول مرة منذ أكثر من عام تقريبًا.