التخطي إلى المحتوى
كوبر يضم أيمن أشرف بدلاً من محمد حمدي لمعسكر الفراعنة بسويسرا

قرر الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، ضم اللاعب أيمن أشرف، لاعب الأهلي، بدلاً من اللاعب محمد حمدي، الظهير الأيسر بالمصري البورسعيدي، إلى معسكر المنتخب بسويسرا، والذي يبدأ من الفترة 19 وحتى 27 من مارس الجاري، وذلك بسبب تألقه مؤخرًا مع فريق الشياطين الحمر، فضلاً عن انضمامه للمنتخب أكثر من مرة، والدراية الكاملة بمهاراته وأسلوبه في اللعب.

والجدير بالذكر أن المنتخب المصري من المقرر أن يخوض وديتين أمام المنتخب البرتغالي واليوناني، يومي 23، و27 مارس، استعدادًا لخوض مباريات كأس العالم 2018، والذي تستضيفه روسيا الصيف المقبل، وتحديدًا في 14 يونيو.

حيث من المقرر أن يخوض المنتخب أولى مبارياته في المونديال أمام أورجواي، وذلك بعد أن أسفرت القرعة عن وقوعه بالمجموعة الأولى، والتي تضم روسيا، السعودية، وأورجواي، ومن المقرر أن تجرى المباراة في 15 يونيو المقبل، في تمام الثانية ظهرًا.

كما سيخوض المنتخب لقائه الثاني مع روسيا، على ملعب كريستوفيسكي، والمقرر له موعد 19 يونيو، في تمام الثامنة مساءً، أما المباراة الثالثة والختامية للمجموعة الأولى، فيخوضها المنتخب المصري أمام نظيره السعودي، على ملعب سنترال بمدينة فولجوجراد، والمحدد لها يوم 25 يونيو المقبل، في تمام الرابعة مساءً.

والجدير بالذكر أن بطولة المونديال 2018، تعد البطولة رقم 21، تحت رعاية “الفيفا”، وسوف تقام في روسيا في الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو، والتي استطاعت أن تنول  شرف استضافة البطولة، بعد موافقة الفيفا في 2 ديسمبر 2010.

قد يهمك أيضا

التعليقات