التخطي إلى المحتوى
إعادة محاكمة ياسمين النرش في الحكم الصادر ضدها بالحبس 4 سنوات

قررت محكمة جنايات شمال القاهرة إعادة النظر في محاكمة ياسمين محيي الدين النرش المعروفة إعلاميًا بـ “سيدة المطار”، والتي صدر حكم ضدها بالسجن 4 سنوات لحيازتها مواد مخدرة، والتعدي على أحد رجال الضبط القضائي بالمطار، حيث استدعت المحكمة شهود الواقعة لأخذ أقوالهم.

حيث استمعت المحكمة إلى شهادة العقيد حازم فوزي، ضابط بشرطة السياحة بمطار القاهرة، والذي شدد أنه اتجه إلى مكان الواقعة بعد تلقي اتصالاً من أحد موظفي المطار، يفيد فيه بأن سيدة تتعدى على أحد الموظفين، وتسبه بألفاظ نابية، مشيرًا أنه بوصوله، وجدها بالفعل جالسة على كرسي وفي حالة غير طبيعية، مبررة أن انفعالها بسبب تأخر موعد طائرتها.

كما أفاد “فوزي” أن بسؤالها عن بطاقة تحقيق الشخصية، ردت بشكل غير لائق، قائلة: “أنت مين وطلبت مني الكارنية”، متابعًا: “ثم قالت أنت متعرفش أنا مين، أنا هطربق المطار على إللي فيه”، مؤكدًا أن الموظف المعتدى عليه أصر على تحرير محضر ضدها.

كما استمعت المحكمة إلى شهادة الرائد حاتم التلاوي، والذي قام بتحرير المحضر ضد ياسمين النرش، وذلك بعد علمه بأن هناك سيدة بالمطار تسب الموظفين، مؤكدًا أنه توجه بنفسه إلى مكان تواجدها، حيث كانت تمسك بـ “لفة صغيرة” يبدو أنها مخدر الحشيش، كما كانت تسب جميع المتواجدين.

يذكر أن محكمة النقض قررت إعادة محاكمة ياسمين النرش، بعد قبول الطعن المقدم منها على الحكم الصادر ضدها بالسجن 4 سنوات، ودفع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه، على خلفية اتهامها بحيازة مواد مخدرة والتعدي على السلطات.

قد يهمك أيضًا

التعليقات