التخطي إلى المحتوى
وظائف شاغرة بالسفارة الأمريكية بالقاهرة.. تعرف عليها

نشرت السفارة الأمريكية بالقاهرة، إعلان يفيد باحتياجها لموظفين جدد لشغل بعض الوظائف، وذلك عبر موقعها الرسمي عبر الإنترنت.

وأشارت السفارة الأمريكية بالقاهرة إلى أن الوظائف التي تحتاجها هي ممرضة مهنية مسجلة، وميكانيكي سيارات، بالإضافة إلى مشرف حدائق، وكاتب إداري، و3 سائقين، بجانب مشرف شحن بالإسكندرية.

ونشرت الصفحة الرسمية للسفارة الأمريكية بالقاهرة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلة :هل ترغب في العمل في السفارة الأمريكية بالقاهرة؟ هناك وظائف خالية ومتاحة الآن.

وطلبت الصفحة الرسمية للسفارة الأمريكية بالقاهرة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” من الذين يرغبون في التقدم للوظيفة بزيارة صفحة الوظائف الإلكترونية الخاصة بالسفارة https://goo.gl/8p4SYx.

ويمكن للمتقدم للوظيفة التعرف على الوظائف المتاحة والمؤهلات المطلوبة لكل وظيفة والمواعيد النهائية للتقديم، وذلك من خلال زيارة صفحة الوظائف الإلكترونية الخاصة بالسفارة.

وقالت السفارة في طلبها : يرجى اتباع الإرشادات خطوة بخطوة على موقعنا لتقديم طلب للحصول على المناصب، ونشكركم على النظر في حكومة الولايات المتحدة باعتبارها صاحب عمل محتمل، لدينا رواتب تنافسية، ونحن نقدم فوائد حزمة جذابة.

قد يهمك أيضا

التعليقات