التخطي إلى المحتوى
مرتضى منصور يواصل تهديداته المستفزة للجميع و يؤكد أن لديه ملايين بإشارة واحدة منه سوف يتوجهون لإحتلال هذا المكان
مرتضى منصور

يواصل مرتضى منصور تصريحاته المستفزة تجاه عدد من الشخصيات و المؤسسات، و التي تمثل تهديدات واضحة و صريحة لهم و لعل مشاكله الأخيرة مع النادي المصري البورسعيدي و مع مديره الفني حسام حسن و توأمه، و كذلك تصريحاته ضد أحمد حسن و ممدوح عباس و هاني العتال، كلها أصحبت تدخل في إطار السب و التهديدات العلنية لهم.

و في إطار ذلك فاجأ رئيس نادي الزمالك الجماهير المصرية من خلال إتصال تليفوني أمس بقناة العاصمة، و من خلال برنامج إستاد العاصمة الذي يقدمه مصطفى يونس، بتصريحات تهديدية قوية عندما أكد أنه سوف يحتل قناة ” الحدث اليوم “، و أن لديه ملايين يحبون و يعشقون نادي الزمالك و بإشارة منه سوف يتوجهون لإحتلال القناة التي تهاجمهم ليل نهار.

و وجه منصور حديثه لرئيس المجلس الأعلى للإعلام مكرم محمد أحمد، بأن يتدخل و يوقف هجوم عبد الناصر زيدان على مرتضى و على نادي الزمالك، حيث وصفه مرتضى ” بالواد قليل الأدب ” كما نعت منصور صاحب القناة بأنها خادم و لكنها لم يكشف عمن يخدم وفقاً لمزاعمه.

و حتى الآن لم يصدر أي تصريحات رسمية أو تعليقات سواء من القناة التي هددها مرتضى منصور، أو من أي مسئول مصري حول تلك التصريحات التحريضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.