مرتضى منصور يواصل تهديداته المستفزة للجميع و يؤكد أن لديه ملايين بإشارة واحدة منه سوف يتوجهون لإحتلال هذا المكان

مرتضى منصور يواصل تهديداته المستفزة للجميع و يؤكد أن لديه ملايين بإشارة واحدة منه سوف يتوجهون لإحتلال هذا المكان

يواصل مرتضى منصور تصريحاته المستفزة تجاه عدد من الشخصيات و المؤسسات، و التي تمثل تهديدات واضحة و صريحة لهم و لعل مشاكله الأخيرة مع النادي المصري البورسعيدي و مع مديره الفني حسام حسن و توأمه، و كذلك تصريحاته ضد أحمد حسن و ممدوح عباس و هاني العتال، كلها أصحبت تدخل في إطار السب و التهديدات العلنية لهم.

و في إطار ذلك فاجأ رئيس نادي الزمالك الجماهير المصرية من خلال إتصال تليفوني أمس بقناة العاصمة، و من خلال برنامج إستاد العاصمة الذي يقدمه مصطفى يونس، بتصريحات تهديدية قوية عندما أكد أنه سوف يحتل قناة ” الحدث اليوم “، و أن لديه ملايين يحبون و يعشقون نادي الزمالك و بإشارة منه سوف يتوجهون لإحتلال القناة التي تهاجمهم ليل نهار.

و وجه منصور حديثه لرئيس المجلس الأعلى للإعلام مكرم محمد أحمد، بأن يتدخل و يوقف هجوم عبد الناصر زيدان على مرتضى و على نادي الزمالك، حيث وصفه مرتضى ” بالواد قليل الأدب ” كما نعت منصور صاحب القناة بأنها خادم و لكنها لم يكشف عمن يخدم وفقاً لمزاعمه.

https://www.youtube.com/watch?v=BWsnZjSWVm4

و حتى الآن لم يصدر أي تصريحات رسمية أو تعليقات سواء من القناة التي هددها مرتضى منصور، أو من أي مسئول مصري حول تلك التصريحات التحريضية.