التخطي إلى المحتوى
بالفيديو| تسريب صوتي لمبارك عن ثورة يناير “هؤلاء أرادوا إزاحتي بأي ثمن”

نشرت صفحة «أنا آسف يا ريس» على صفحتها بالفيسبوك، حيث تعتبر هذه الصفحة قريبة من عائلة الرئيس السابق «محمد حسني مبارك»، وقالت أنه تسريب صوتي مُسجّل ونسبته لمبارك، وهو يتحدث عن دور الأمريكان في ثورة 25 يناير.

وقد  جاء في التسجيل الذي قالت الصفحة أنه صوت الرئيس السابق «مبارك»: «أن الثورة إبتدت والأمريكان كانوا شغالين فيها منذ عام 2005 وأنا كنت حاسس بكده، لذلك كنا في اجتماع في سبتمبر 2010 وقلنا يا جماعة الأمريكان حطوا صوابعهم في الشق مني، وأنا لا قادر أتنازل لهم على قاعدة ولا ميناء ولا اتصالات ولا حاجة وعاوزين يزيحوني من طريقهم بأي تمن».

وتابع قائلاً: «كنت حاسس طبعًا ومن 2005 شغالين قلت لهم على العموم أنا في 2011 هسلم الحكم مش هسلمه توريث، والأمريكان هما اللي أشاعوا حكاية توريث الحكم والناس بالفعل صدقوا الإشاعة دي».

واستطرد: «قلت لهم يا جماعة إحنا نظامنا جمهوري ومفيش فايدة والبتاعة الإعلامية أقوى مننا، أنا هاودي ابني يمسك بلد؟ دي عاوزة واحد من القوات المسلحة وليه علاقة بيهم».

الرئيس مبارك : الأمريكان كانوا عايزين يزيحوني بأي تمن

🚫- تسريب صوتي للرئيس مبارك : الأمريكان كانوا عايزين يزيحوني بأي تمن لأني رفضت اديهم لا ارض ولا ميناء ولا اتصالات ولا اي حاجة ..✋

Posted by ‎أنا أسف ياريس‎ on Thursday, March 1, 2018

قد يهمك أيضًا

التعليقات