التخطي إلى المحتوى
كتاب “خير نسوان الأرض” يثير حالة من الجدل.. وموسي يطالب القوات المسلحة بالتدخل
الكتاب المثير للجدل والذي نشره أحمد البحيري

أثار كتاب من تأليف شخص يدعى “جلال البحيري” تحت عنوان “خير نسوان الأرض” حالة من الجدل في الرأي العام المصري، خاصة بعد ظهور نسخة من هذا الكتاب في حلقة الإعلامي “أحمد موسى” ببرنامج “على مسئوليتي”، حيث شن موسى هجوم ناري على مؤلف الكتاب وعلى الطريقة التي هاجم وأساء بها للقوات المسلحة المصرية.

وقال موسى خلال حديثه حول الكتاب، بأن ما حدث هو ليس مجرد تعبير عن الرأي بل هو “سفالة ووقاحة” على حد تعبير الإعلامي أحمد موسى والذي طالب من القوات المسلحة ومن القضاء العسكري ضرورة التدخل الفوري من أجل وقف نشر هذا الكتاب في الأسواق المصرية، وكذلك تقديم الكاتب والمؤلف إلى محاكمة عسكرية.

وأشار “أحمد موسى” في تصريحاته الإعلامية، بأن إنتشار مثل هذه الكتاب داخل معرض القاهرة للكتاب يجب الأ يمر مرور الكرام على الدولة، ويجب على وزارة الثقافة أن تحاسب كل مسئول عن هذا الخطأ الفادح، وأن يكون لها قرار رادع بشان من قام بالموافقة على نشر مثل هذا الكتاب في معرض يقام تحت إشراف الحكومة المصرية.

وختم “أحمد موسى” حديثه قائلًا : “أنا دمي بيغلي.. محدش يقولي دي حرية رأي أو حرية تعبير، الموجود في الكتاب ملهوش علاقة بحرية الرأي، ده هجوم صريح للقوات المسلحة الباسلة ولرجال الشرطة الشرفاء، يجب محاسبة كل من شارك في ظهور هذا العمل للجمهور”

قد يهمك أيضا

التعليقات