التخطي إلى المحتوى
بعد تعذيبه لمدة أسبوع.. يقفز من الخامس والتكيف ينقذه من الموت.. والداخلية تكشف التفاصيل الأليمة
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-04-23 09:30:14Z | | ÿJUYÿP[_ÿP[_ÿªOO¡

في واقعة أليمة قام مجموعة مكونة من ثلاثة أشخاص بإحتجاز مواطناً لمدة أسبوع تقريباً وتعذيبه من خلال الضرب، وذلك بسبب خلافات مالية.

يقفز من الخامس والتكيف ينقذه

حيث تلقى رئيس مباحث الهرم  المقدم ” محمد الصغير” إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بأن أشخاص ألقوا شخصاً من الدور الخامس ولكنه لحسن الحظ تعلق بأحد التكيفات الموجودة بالعقار، وانه ما زال حياً.

وكان معاون مباحث الهرم الرائد ” هاني عجلان” يتفقد الحالة المنية في المنطقة تزامناً مع البلاغ، فذهب لمكان الواقعة بمنطقة ” كعبيش”، حيث رأي شخصاً عالقاً في التكيف ويستغيب بصوت عالي ” “الحقوني الحقوني”، وشخصان يقفان في شرفة الخامس يؤكدون للجميع أنه مجنون قائلون “”ده مجنون يا باشا”

وعلى الفور تدخل رجال المباحث ونجحوا في انقاذه من الموت، حيث أكد لرجال الأمن أنه محجوز منذ منذ أسبوع وانه تعرض للكثير من التعذيب، نظراً لوجود خلافات مادية مع شخص يدعى “عماد”، وبعد تعرضه للتعذيب وتدهور حالته الصحية قرر القفز من الشباك وسقط على التكيف.

وتم القبض على المتهمين وجاري البحث عن صاحب العقار ، وهو المحرض الأساسي للواقعة، وتم عمل محضر بالواقعة وإحالته للنيابة للتحقيق، وتم تكليف الأجهزة الأمنية بضرورة سرعة القبض على المحرض الأساسي لتلك الواقعة/ ومثوله أمام جهات التحقيق في أسرع وقت.

قد يهمك أيضا

التعليقات