التخطي إلى المحتوى
مرشح رئاسي: كيلو اللحمة بـ 20 جنيه في حالة فوزي بالإنتخابات المقبلة
موسى مصطفى والسسيسي

قبل أقل من أسبوعين من إنطلاق عمليات التصويت والإقتراع في الإنتخابات الرئاسية المقبلة والمتوقع لها أيام 16و17و18 مارس الجاري خارج البلاد وأيام 26 و27و28 مارس داخل مصر، أكد المرشح الرئاسي “موسى مصطفى موسى”، بانه ينوي إجراء العديد من الإصلاحات في حالة فوزه بالإنتخابات الرئاسية المقبلة.

وخلال حواره مع الإعلامي “أحمد موسى” عبر برنامج على مسئوليتي والذي يذاع عبر فضائية صدى البلد، أشار رئيس حزب الغد والمرشح الرئاسي في الإنتخابات المقبلة، بأن أهم هذه الإصلاحات هي مساعدة الفلاحين في الحصول على دخل مناسب يليق بالدور الكبير الذي يلعبه “الفلاح” في حياة الدولة المصرية.

وأكد موسى في تصريحاته على هامش تواجد في ضيافة “أحمد موسى، بأن “كيلو اللحمة” سوف يصل إلى 20 جنيه في حالة فوزه بالإنتخابات وهو الامر الذي يؤكد بأنه يملك برنامج وخطة واضحة فيما يتعلق بالثروة الحيوانية والزراعة.

وعن حادث تصادم القطارين الذي وقع في البحيرة صباح اليوم، قال موسى مصطفى، بان إلقاء اللوم على وزير النقل هو أمر غير منطقي على الإطلاق مشددًا على كون الوزير لم يكن هو “قائد القطار” وليس هو المسئول عن الأخطاء البشرية للعاملين في هيئة السكك الحديدية.

قد يهمك أيضا

التعليقات