التخطي إلى المحتوى
إكتشاف علاج جديد للسكر دون اللجوء للحقن

بشرى سارة لمرضي السكر حيث تم اكتشاف جديد  لعلاج مرض السكر علي أن  يتم الحقن مرة واحدة في الأسبوع  تحت الجلد ، وهذا بواقع 4 مرات في الشهر فقط ، علما بأن مرضي السكر كانوا يقومون بعمل هذا الحقن يوميا ، وهذا الدواء بالحقن الجديد يعمل علي أن استخدام هذا العقار المكتشف أخيرا يترتب عليه انخفاض في مستوي السكر في الدم دون حدوث هبوط مفاجئ هيبوجلايسيميا وهذا يعد أنجاز جديد في علاج السكر من النوع الثاني .

نتيجة بحث الصور عن صور حقن السكر

وتجدر الإشارة أن مصر تعد من الدول المصابة بمرض السكر وهذا طبقا لآخر إحصائية ، ومصر ضمن 10 دول يعانون من تلك المرض وثبت أن الأخصائية الأخيرة تقدر ب 8،2 مليون شخص مصاب.

وزارة الصحة تعتمد عقار لعلاج السكر بالحقن مرة واحده في الأسبوع

وقد وافقت وزارة الصحة علي اعتماد هذا العقار لعلاج السكر بالحقن مرة واحدة في الأسبوع تحت الجلد ، وأن هذا الدواء يمثل إضافة جديدة لعلاج السكر من النوع الثاني ويعمل علي تحفيز إفراز الأنسولين والوصول إلي المثالية في مستوي السكر في الدم .

نتيجة بحث الصور عن صور اكتشاف جديد لمرض السكر

وصرح الدكتور صلاح غزالي حرب أستاذ علاج السكر والغدد الصماء بكلية طب القصر العيني أنه في خلال 15 سنة قادمة سوف يكون هناك طفرة علاجية الخلايا الجذعية ويترتب عليها تميز وتقدم في علاج مرض السكر من النوع الثاني .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.