التخطي إلى المحتوى
الداخلية تصدر بيان بشأن الأحداث المؤسفة التي شهدتها “البساتين” منذ قليل.. وتفرض كردونًا أمنيًا بعد وقوع ضحايا واشتعال النيران
الشرطة

كشف مصدر أمني، تفاصيل وأسباب الأحداث المؤسفة التي شهدتها البساتين منذ قليل، مؤكدًا بأن الأجهزة الأمنية، فرضت طوقًا حول المكان، في الوقت الي أمر فيه المستشار أحمد عمران، وكيل نيابة البساتين، بإشراف المستشار تامر عاشور، رئيس النيابة، بحبس 5 أشخاص، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وبدأت الأحداث بتلقي المقدم على فيصل، رئيس مباحث قسم شرطة البساتين، بلاغًا بوقوع اشتباكات عنيفة بين عدد من المواطنين، فانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية، وتمكنت من السيطرة على مشاجرة بين:

  • طرف أول “ح.م” 31 سنة، و”ا.ح” 28 سنة، و”ا.س” 28 سنة، وجميعهم عمال، و”و.ح” 38 سنة نجار.
  • وطرف ثانى “س.ا” 38 سنة، في منطقة الملعب بمساكن الكلحا دائرة القسم.

وكشفت التحريات الأولية، بنشوب مشاجرة بين أبناء الطرفين، ما دعا أفراد الطرف الأول للذهاب إلى منطقة الطرف الثاني وإطلاق زجاجات فارغة ومولوتوف وطلقات خرطوش بشكل عشوائي، وترتب على ذلك حرق ملابس كانت معلقة بإحدى البلكونات “غسيل”، ومراتب وأثاث إحدى الشقق، وحرق مراتب خاصة بـ”منجد” فى الشارع.

كما نتج عن المشاجرة إصابة “ب.ع” 22 سنة، ربة منزل، بإصابات بطلقات خرطوش فى الوجه والصدر تصادف وقوفها فى بلكونة منزلها، وتبين استخدام الأسلحة البيضاء والخرطوش والمولوتوف في الإشتباكات.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.