لأول مرة.. الزمالك يكشف حقيقة مفاوضاته مع “نجم الأهلي”

لأول مرة.. الزمالك يكشف حقيقة مفاوضاته مع “نجم الأهلي”
مرتضى منصور

القاهرة – محمد علي:

بعدما رفض لاعب النادي الأهلي تجديده عقده مع الفريق وطلب الحصول على نحو 20 مليون جنيه في الموسم الواحد من أجل أن يوافق على تجديد العقد لمدة ثلاث مواسم كما ترغب إدارة الأهلي، ظهرت شائعات إعلامية تؤكد بأن الزمالك قد دخل في مفاوضات مع صانع ألعاب الأهلي “عبد الله السعيد”، وزادت هذه الأخبار بشكل كبير خلال الساعات الماضية، وهو الأمر الذي كان يستوجب أن يكون هناك رد رسمي من قبل نادي الزمالك حول هذه الشائعات.

عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، هاني زادة، أكد لوسائل إعلام مصرية منذ قليل، بأن ناديه لم ولن يدخل في مفاوضات مع عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي، خاصة في ظل إمتلاك الزمالك لعدد كبير من المهاجمين وصناع ألعاب، أعتبرهم “زادة” هم الأفضل في مصر في الوقت الحالي.

وقال “هاني زادة” في تصريحات لبرنامج استاد الهدف والذي يذاع عبر أثير الشباب والرياضة صباح اليوم :

“لم تحدث أى مفاوضات مع السعيد، ولم نتحدث معه سواء تليفونياً أو اجتمعنا به، كما لا نفاوض أى مهاجمين آخرين ولا السعيد ولا غيره، لأن لدينا أفضل مهاجمين فى مصر بالوقت الحالى”.

وفي السياق ذاته، أكد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، بأن المستشار مرتضى منصور هو من يتولى ملف تجديد عقد الثنائي “أحمد النشاوي” و لاعب خط الوسط “طارق حامد”، مشددًا على كون المفاوضات لا يوجد بها أي أزمات على الإطلاق وتسير في الطريق الصحيح.