تطور جديد في مستقبل “محمد صلاح”.. وليفربول يرد بقوة على عروض ريال مدريد وبرشلونة

تطور جديد في مستقبل “محمد صلاح”.. وليفربول يرد بقوة على عروض ريال مدريد وبرشلونة
ليفربول يقدم عرض جديد لمحمد صلاح

يبدو بأن إدارة ليفربول لا تحب الرد بالتصريحات أو الكلمات، بل فضلت هذه المرة أن يأتي الرد عبر الأفعال، لذلك فقد عرضت إدارة نادي ليفربول على وكيل أعمال الدولي المصري “محمد صلاح” عقد جديد يجعل اللاعب من بين أصحاب الأجور العليا داخل النادي الإنجليزي، وذلك من أجل أن يبقى “مومو” داخل صفوف ليفربول لأطول فترة ممكنة.

وقالت صحيفة “إكسبريس” البريطانية، بأن إدارة النادي الإنجليزي قد تواصلت مع ممثلي محمد صلاح من أجل معرفة الشروط الخاصة باللاعب حتي يوافق على تمديد عقده مع النادي على الرغم من عدم إكتمال الموسم الأول حتى في عقد صلاح مع ليفربول والذي إنضم إليهم قادمًا من صفوف روما الإيطالي في صفقة كلفت الريدز قرابة 42 مليون يورو.

وأشارت الصحف الإنجليزية، بأن ليفربول كذلك يسعى من أجل تحديد عقد الثنائي السنغالي “ساديو ماني”، والبرازيلي “روبرتو فيرمينو”، ومن المتوقع ان تشهد الفترة المقبلة محادثات بين وكلاء اللاعبين وبين إدارة ليفربول لحسم الأمر قبل إنطلاق كأس العالم المقبلة.

ويذكر أن محمد صلاح يملك عروض جادة من قبل ريال مدريد وبرشلونة بحسب ما ذكرته صحيفة الماركا الإسبانية والتي أشارت بأن محمد صلاح هو هدف قطبي إسبانيا في الصيف المقبل بعد تألق اللافت للأنظار مع ليفربول خلال النصف الأول من هذا الموسم.