تفاصيل «الإعتداء الجنسي» على تلميذة في أولى إبتدائي.. والنيابة تبدأ التحقيق في الواقعة

تفاصيل «الإعتداء الجنسي» على تلميذة في أولى إبتدائي.. والنيابة تبدأ التحقيق في الواقعة
وزارة التربية والتعليم

خلال حلقة يوم الامس من برنامج “العاشرة مساءًا” في برنامج دريم، أكدت والدة طالبة بأن إبنتها قد تعرضت للإعتداء الجنسي داخل مدرسة الشهيد أحمد حمدي في مصر القديمة، ومشددة على كونها قد أبلغت إدارة المدرسة بأن “فراش المدرسة” يتعاطى مواد مخدرة أثناء العمل.

وتابعت والدة الطالبة تصريحاتها قائلة:

 «الفراش اصطحب طفلة من فناء المدرسة بعد نزولها من حصة الاحتياطي؛ لعدم وجود مدرسين، إلى الغرفة التي يقيم فيها، وأغلق الباب واغتصبها خلال اليوم الدراسي».

«لا يقدر على طرد الفراش؛ خشية أن يسرق المدرسة».

وبدأت نيابة مصر القديمة الجزئية برئاسة المستشار “محمد الطنباري” في التحقيق في هذه الواقعة، حيث توجه ولي امر الطفلة ببلاغ إلى النيابة يتهم فيه فراش مدرسة الشهيد أحمد حمدي الإبتدائية بانه قام بالإعتداء الجنسي على الطفلة، مستغلًا إنشغال المدرسين والطلاب بوقت الفسحة ليستدرج الطفلة إلى غرفته ويعتدي عليها.

الجدير بالذكر، أن وزارة التربية والتعليم لم تصدر أي بيان رسمي حتى الآن فيما يتعلق بهذه الواقعة، وربما تنتظر الوزارة إلى إكمال عملية التحقيقات من قبل النيابة قبل أن تصدر أي بيانات رسمية أو عقوبات على أي فرد داخل المدرسة خلال الفترة المقبلة.

وينشر لكم مصر فايف، مقطع الفيديو الخاص بتصريحات والدة التلميذة والذي تروي من خلاله تفاصيل الواقعة والإجراءات التي تم إتخذها: