عاجل.. الرئاسة تزف بشرى سارة للشعب المصري منذ قليل : “ديزني قريبًا في مصر”
الرئيس السيسي

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، أكد المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير “بسام راضي”، بأن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي قد وافق بالفعل على عدة قرارات تتعلق بتنمية قطاع غرب الجمهورية، وذلك أوصى اليوم مجلس الوزراء بضرورة متابعة القرارات التنفيذية التي صدرت من قبل بشأن تنمية منطقة غرب جمهورية مصر العربية.

وخلال مداخلة هاتفية منذ قليل، في برنامج “الطريق إلى الإتحادية” والذي يذاع عبر فضائية أون لايف، أكد السفير بسام راضي بأن الرئيس السيسي قد وافق على إنشاء أكبر مدينة ترفيهية متكاملة على غرار مدينة ديزني العالمية، وذلك على مساحة 5 الآف فدان في منطقة “سيدي حنيش” والتابعة لمدينة مرسى مطروح.

وذكر السفير “بسام راضي”، بأن رئاسة الجمهورية لا تدخر أي جهود في متابعة التطورات التي تحدث على أرض الواقع فيما يتعلق بملف التنمية الشاملة في مصر، خاصة في شرق القناة ومنطقة غرب الجمهورية والواحات بشكل عام.

وختم السفير والمتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأن مدينة “العلمين الجديدة” سوف ينتهي العمل فيها خلال سنتين من الآن، وذلك في إطار خطة موضوعة بإحكام من قبل مجلس الوزراء من أجل تطوير وتنمية كافة المدن في غرب الجمهورية على غرار ما يحدث الآن في قطاع قناة السويس وسيناء ليستمر مسيرة التنمية في كل مكان من أرض مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.