السيسي يكلف الحكومة 3 تكليفات بخصوص العاصمة الإدارية الجديدة

السيسي يكلف الحكومة 3 تكليفات  بخصوص العاصمة الإدارية الجديدة
السيسي

يستمر الرئيس عبد الفتاح السيسي في تكليفاته للحكومة المصرية بشأن كل مايخص المواطن المصري، وذلك لتحسين مستوى معيشتهم،وذلك مواصلة لعمله وتكليفاته الذي كلف بها الحكومة المصرية من فترة، وذلك  لتنفيذ الإنشاءات الجارية في العاصمة الإدارية والمدن الجديدة وفقًا للبرامج الزمنية المقررة.

تكليفات السيسي للحكومة

وفي نفس ذات السياق كلف الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الحكومة المصرية الذي يرأسها رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، ب 3 تكليفات هامة الخاصة بالمدن الجديدة أهمها، ضرورة الالتزام بأعلى معايير الجودة وأحدث التقنيات، وأن توفر العاصمة والمدن الجديدة لساكنيها مستوى معيشة راقيًا ومتطوراً.

بالإضافة إلى  توفير  مختلف الخدمات الاجتماعية والاقتصادية والترفيهية على نحو متكامل، بحيث تكون المدن الجديدة هي الواجهة الأساسية  والتعبير عن مصر المستقبل كما يتطلع إليها شعبها، ويفتخر بها كل مصري في كل دول العالم.

حيث جاء ذلك خلال إجتماع الرئيس عبد الفتاح  السيسي اليوم، مع المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، وقام بتوجيهم لهذه التكليفات الهامة.