التخطي إلى المحتوى
بالفيديو تفاصيل الاعتداء على سيدتين مريضتين نفسيًا في مطروح لرفضهما الأديان
بالفيديو تفاصيل الاعتداء على سيدتين مريضتين نفسيًا في مطروح لرفضهما الأديان

تعرضت سيدتان للاعتداء مريضتين نفسيًا في مرسى مطروح وذلك لرفضهما الأديان، فالسيدتان كانتا على هيئة مريبة ومسلحتين بشيفرة ومقص يجوبان مناطق من مدينة مرسى مطروح يتهجمان على المواطنين ويمحوان كل مكتوب لا يرغبن في رؤيته.

أحد الذين هوجموا من هاتين السيدتين تواصل مع برنامج ( العاشرة مساء ) على فضائية ” دريم”، مساء أمس الاثنين، وقال أن اثتين من النساء اقتربوا من سيارته وقرأوا كلمة ( يسوع ) على السيارة فهجموا عليه بالسكاكين وطعنوه في يديه وظهره لذلك قام الرجال المتواجدين في المكان بالدفاع عنه.

وأصيب الرجل بعجز كامل وطالب بأن يحصل على حقه.

وعلق الاعلامي وائل الابراشي خلال تقديمه برنامج العاشرة مساء قائلا: ” بسرعة التعامل مع المرضى النفسيين، هناك أحيانا مجتمع يتخلص منهم ومستشفيات تتخلص منهم وتهملهم لأن ذلك يحتاج استيعاب والواقعة هذه تم الاعتداء على السيدتين واللتين من الواضح من ملابسهما الموحدة، مصابن بحالة نفسية ويقوموا بإزالة أي شعار متعلق بالأديان سواء اسلامي أو مسيحي فلو شاهدن بسم الله الرحمن الرحيم على السيارة يقومون بازالتها، أو أي شيء متعلق بالصليب يقومون بإزالته لكن تم الاعتداء عليهما، لكن ما سبب تواجدهما في الشارع؟ في الواقع المجتمع لا يتقبلهم والعائلات تطردهن، والمستشفيات تطرد مرضاها وهذا لا يجوز لابد من علاجهن”.

وتداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ( فيسبوك) و ( تويتر ) على شبكة الانترنت وجود امرأتين أخرتين يرتدين نفس الملابس اللبنية اللون ويكرران نفس الشيء، ولا يتحدثان اللغة العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.