عاجل.. شركة مياه الشرب تعلن قطع المياه عن مدينة بالكامل في القاهرة الكبرى

عاجل.. شركة مياه الشرب تعلن قطع المياه عن مدينة بالكامل في القاهرة الكبرى
قطع المياه

كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في مدينة القليوبية بأنها ستقوم بقطع المياه بالكامل عن مدينة بنها، وذلك بدءًا من الساعة التاسعة مساء يوم الغد الأربعاء وحتي الساعة الخامسة من صباح يوم الخميس، وذلك بسبب القيام بأعمال تطهير والغسيل للشبكات الخاصة بالمياه.

وأشارت مصادر الشركة بأنها قد قدمت بنشر موعد قطع المياه قبلها باكثر من 24 ساعة، وذلك من أجل أن يقوم المواطنين بتدبير إحتياجاتهم من المياه وذلك لكون المياه سوف تستمر لمدة 9 ساعات كاملة، وطالبت الشركة من أصحاب المخابز والمستشفيات ضرورة أن يتم تدبير الإحتياجات خلال هذه الفترة.

وقالت الشركة بأنها سوف تقوم بتوفير عدد من السيارات المتنقلة والتي تحمل مياه شرب صالحة في المناطق التي ستتأثر بعملية قطع المياه، ومشددة على ضرورة ان يتم تقديم أي شكوى عن طريق الإتصال بالخط الساخن 125، ليقوم موظفي الشركة بالرد عليها على الفور ومحاولة إيجاد حلول لها.

وأشارت الشركة بأنها ستقوم بتوفير السيارات المحملة بالمياه الصالحة للشرب والإستخدام الآدمي في عدة أماكن متفرقة بمدينة بنها من أجل أن تخدم كل المواطنين أثناء فترات إنقطاع المياه التي تمتد من مساء الأربعاء وحتي الساعات الاولى من صباح الخميس.