فريد الديب يكشف حقيقة وفاة مبارك داخل مستشفى عسكري

فريد الديب يكشف حقيقة وفاة مبارك داخل مستشفى عسكري
حسني مبارك

بعدما تدوالت وسائل الإعلام أخبار تؤكد بأن الرئيس السابق “محمد حسني مبارك” قد توفى بالفعل داخل مستشفى تابع للقوات المسلحة، ونجحت هذه الأخبار في الإنتشار بسرعة البرق في الساعات الماضية عبر السوشيال ميديا وسط حالة صمت من قبل أفراد عائلة الرئيس الأسبق، لكن لابد من أن يخرج أحد المقربين من مبارك من أجل تأكيد هذه الأخبار أو نفيها، وهو ماحدث بالفعل مع تصريحات المحامي الخاص بحسني مبارك “فريد الديب”.

الديب أكد بأن مبارك يتمتع بحالة صحية جيدة، وكل ما يقال حول وفاته هي شائعات صحفية لا أساس لها من الصحة، وأن البعض يحاول كسب المزيد من الشهرة عن طريق إقناع الناس بمثل هذه الأخبار.

وتابع الديب تصريحاته قائلًا، بان الرئيس الحالي يقيم في فيلا مملوكة له، ويعيش حياته بشكل طبيعي للغاية بدون أي مشاكل أو أزمات صحية في الوقت الحالي.

وختم المحامي الخاص بحسني مبارك تصريحاته ليطلب من كل الصحف والمواقع الإخبارية ووسائل الإعلام ضرورة تحري الدقة في نشر الأخبار خاصة عندما يتعلق الأمر بحياة الرئيس حسني مبارك أو أحد أفراد أسرته.

الحدير بالذكر، أن عدة شائعات قد انتشرت بشكل مكثف خلال الساعات الماضية تؤكد وفاة الرئيس الأسبق حسني مبارك بعد تدهو حالته الصحية ونقله إلى مستشفى تابعة للقوات المسلحة ونجحت هذه الشائعات في إحتلال السوشيال ميديا على مدار الساعات الماضية.