التخطي إلى المحتوى
هام بخصوص المقابلات الشخصية للوظائف بالبنك الاهلي المصري 2014

اعلن البنك الاهلي المصري بتاريخ منذ فترة عن وجود وظائف خالية به للشباب من حملة المؤهلات العليا في اطار توظيف الحكومة للكوادر الشابة من اجل التخفيف من البطالة التي انتشرت و التي تؤدي الى العديد من السلبيات كالشعور بالاحباط و الاغتراب و ادمان المخدرات وغيرها.

images

اسئلة المقابلات الشخصية”الانترفيو” بالبنك الاهلي المصري

و دائما تفضل البنوك ان يكون مواظفيها على دراية جيدة باللغة الانجليزية و مهارات الحاسب الالي و على درجة عالية من الذكاء حتى يتم تطوير العمل و اليوم من خلال هذا الموضوع سنقدم لكم بعض الاسئلة الخاصة بالمقابلات الشخصية بالبنك الاهلي المصري  بها فلنبدأ الان:

اولا  الجزء الخاص باللغة الانجليزية : و يكون عبارة عن قطع و عليها اسئلة اختيارية .

ثانيا الجزء الخاص بالعمليات الحسابية : عبارة عن اسئلة بها جمع و طرح و قسمة و ضرب ولا يسمح باستخدام الالة الحاسبة فهي مسائل تكون صعبة و تحتاج الى تركيز عالي .

ثالثا الجزء الخاص باسئلة الذكاء : وتكون تلك الاسئلة سهلة و بسيطة و عادة ما تحتوي على اشكال هندسية .

رابعا الجزء الخاص بالاحصاء : وهم عبارة عن مسائلتين في غاية الصعوبة و بيكون عبارة عن جدول و عليه اسئلة و مسائل رسم بياني .

وبعد اجراء الامتحان التحريري تنتظر النتيجة في حالة اجتيازك للامتحان عليك تجهيز نفسك لاجراء المقابلة الشخصية و ان تكون واثق من نفسك و غير متوتر و لابد ان تقدم نفسك باللغة الانجليزية ومن المحتمل ان تجرى المقابلة معك كلها باللغة الانجليزية

طريقة التقديم لوظائف البنك الاهلي المصري

اذا كنت ترغب في العمل بالبنك الاهلي المصري ارسل سيرتك الذاتية على الايميلات الاتية:

images

قد يهمك أيضًا

التعليقات