فريد الديب يعلق على شائعة وفاة حسني مبارك

فريد الديب يعلق على شائعة وفاة حسني مبارك
جمال مبارك وحسني مبارك

انتشرت أخبار خلال الساعات الماضية عن وفاة الرئيس السابق “محمد حسني مبارك”، وتدوالت عدد من وسائل الإعلام هذه الأخبار وبدأ النشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي في ترديدها، وذلك في الوقت الذي لم يصدر فيه أي بيان من قبل عائلة الرئيس الأسبق حول هذا الأمر.

ونشرت أعداد كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تؤكد وفاة الرئيس السابق “حسني مبارك” نقلًا عن مصادر مقربة من عائلته.

وفي أول رد فعل من محامي الرئيس السابق “حسني مبارك”، السيد فريد الديب، أكد بأنه لا يعلم من أين أتت تلك الصحف بتلك الأخبار الغير صحيحة، مشددًا على كون معلوماته تؤكد بأن الرئيس مبارك لازال يتمتع بصحة جيدة، نافيًا بذلك كل الأخبار التي تحدثت عن وفاته في الساعات الماضية.

وطالب فريد الديب من المواقع الإخبارية والقنوات الفضائية والإعلامية، ضرورة تحري الدقة قبل نشر الأخبار التي تتعلق بالرئيس الأسبق “حسني مبارك”، والذي بحسب ما ذكره فريد الديب، يتمتع بصحة جيدة ويمارس حياته بشكل طبيعي منذ خروجه من السجن.

وختم “الديب” تصريحاته ليؤكد بأن البعض يحاول إطلاق الشائعات بشكل مستمر من أجل إثارة الجدل والبلبلة وتحقيق بعض الشهرة من وراء نشر هذه الأكاذيب.

وسوف يتابع معاكم “مصر فايف” تفاصيل هذه الشائعات التي انتشرت بشكل ملاحظ خلال الساعات الماضية عبر مواقع السوشيال ميديا كفيسبوك وتويتر.