3 نصائح لنمو الشعر

3 نصائح لنمو الشعر
نصائح لنمو الشعر بشكل سريع

لعل العديد من النساء يرغبون على سعر جيد ،  صحي ، يكون طويلا ، يجذب كل من حولها ، لامع جدا ، و غيرها لذا في هذا الموضوع سوف أحاول تقديم نصائح فعالة تساعدك نمو الشعر سريعا و تكون فيه الخصائص التي تم ذكرها سابقا .

نصائح لنمو الشعر بشكل سريع
نصائح لنمو الشعر بشكل سريع

النصيحة الأولى :  قص نهايات الشعر

يعد قص نهايات الشعر من الأشياء المهمة في نمو الشعر بشكل سريع حيث أنه من خلال  قص نهايات الشعر سوف يتم تحفيز البصيلات الخاصة بالشعر على إصلاح  النهايات الميتة  للشعر و بالتالي نموه من جديد بشكل جيد .

النصيحة الثانية : غسل الشعر بشكل يومي

من النصائح المهمة و التي تساعد بشكل كبير على نمو الشعر بشكل سريع حيث أنه نجد الكثيرين يغسلون شعرهم كل يوم و هذا يسبب لهم عدة مشاكل منها تجريد الشعر من الزيوت الطبيعية مما يجعل الشعر لا ينمو بشكل جيد و للحصول على شعر أكثر لمعانا و جادبية يجب غسله ثلات مرات في الأسبوع عكس يوميا .

النصيحة الثالتة :تمشيط الشعر و هو مبلل

يؤدي إستخدام فرشاة لتمشيط الشعر و هو مبلل إلى تكسيره أحيانا و الإضرار به حيث أنه أفضل وسيلة لتمشيط الشعر المبلل مشطه بواسطة مشط ذو أسنان واسعة .

كانت هذه 3 نصائح قد تساعدك على تسريع نمو الشعر و أن يصبح لامعا و جدابا و غيرها كما أننا لا ننسى أنه يجب تجفيف الشعر جيدا بعد غسله و تجنب أيضا العلاجات الكيميائية و عدم إستعمال ربطات السعر القاسية أتمنى من صميم القلب أن تستفيدوا من هذه النصائح .