التخطي إلى المحتوى
الأرصاد تحذر من الطقس السيئ وتؤكد: تلك المحافظات مهددة بالأمطار الغزيرة مساء اليوم
الأمطار الغزيرة

القاهرة – محمد علي:

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، كافة المواطنين صباح اليوم من وجود حالة من عدم الإستقرار تشهد البلاد خلال الفترة الحالية، وهو الأمر الذي يجعل الطقس صباح الأثنين يبدو جيدًا بشكل واضح، في حين أنه من المتوقع أن تهطل بعض الأمطار بشكل كثيف على السواحل الشمالية والوجه البحري وبعض مناطق القاهرة.

وقالت هيئة الأرصاد بأنه من الضروري أن يلتزم كل المواطنين بالملابس الشتوية الثقيلة خلال الفترة المقبلة، وعدم تخفيف الملابس تحت أي ظروف، وذلك لكون الطقس متقلب بشكل مستمر خلال هذه الأيام، وهو ما يجعل بعض المحافظات تسقط فيها المحافظات الأمطار في بعض الأحيان بدون سابق إنذار.

وطالبت هيئة الأرصاد من السائقين ضرورة توخي الحذر خلال ساعات الليل الأخيرة وأول ساعات النهار وذلك بسبب انخفاض مستوى الرؤية مع ظهور الشبورة المائية على مختلف المناطق وخاصة في الطرق الصحراوية والسريعة، مشيرة إلى كون إدارة المرور تتواجد بشكل مستمر على هذه الطرق من أجل تقديم المساعدة للسائقين والركاب في حالة الحاجة لذلك.

وأشارت هيئة الأرصاد بأن من الضروري على المواطنين أن يتابعوا بإستمرار تطورات الحالة الجوية وذلك على مدار الساعة من أجل معرفة أخر تفاصيل الحالة الجوية وأحذر الحيطة والحذر من تقلبات حالة الطقس خلال الفترة المقبلة مع اقتراب فصل الشتاء من نهايته.

قد يهمك أيضًا

التعليقات