بشرى سارة.. إنخفاض أسعار الذهب صباح اليوم داخل محلات الصاغة

بشرى سارة.. إنخفاض أسعار الذهب صباح اليوم داخل محلات الصاغة
سعر الذهب في مصر

في خبر سار للمواطنين والمقبلين على شراء الذهب خلال الفترة المقبلة، أنخفض سعر جرام الذهب في مختلف الأعيرة في الساعات الأولى لصباح اليوم الاثنين، وذلك مع تراجع سعر الأوقية عالميً والتي وصلت إلى نحو 23 ألف جنيه، وخلال هذا التقرير سيتابع معاكم مصر فايف أخر تطورات سوق المعادن داخل محلات الصاغة والتي جاءت على النحو التالي مع بداية تعاملات اليوم الاثنين الموافق 26 فبراير 2018.

أسعار الذهب اليوم في في مصر

أسـعار الذهب عيار 21 653 جنيهًا
أسـعار الذهب عيار 18 560 جنيهًا
أسـعار الذهب عيار 24 746 جنيهًا
أسـعار الذهب عيار 14 435 جنيهًا
أسـعار الذهب عيار 12 373 جنيهًا
سعر الجنيه الذهب 5224 جنيهًا
سعر الأونصة 23209 جنيهًا
سعر الكيلو 746.286 جنيها

وأشارت مصادر داخل شعبة المعادن النفيسة داخل الغرفة التجارية بالقاهرة، بأن أسعار الذهب في الوقت الحالي تشهد حالة ن عدم الإستقرار تظهر بوضوع في الإضطراب الذي أصبح المعدن الأصفر خلال الفترة الحالية بين الإرتفاع والهبوط أكثر من مرة خلال الأسبوع الواحد.

وبحسب ما أكدته المصادر الإعلامية، فإن أسعار الذهب خاصة في مصر تتأثر بشكل واضح مع تغير سعر صرف الدولار الأمريكي، وحيث يعاني الدولار كذلك من حالة عدم الإستقرار فهذا ينعكس على الفور على أسعار الذهب.

وأشارت التقارير إلى كون أسعار الذهب تتفاوت في بعض المحافظات، وربما يصل معدل التفاوت إلى نحو نصف جنيه إلى جنيه، وذلك طبقًا لقانون العرض والطلب، ولكن في النهاية يبقى متوسط أسعار جرام الذهب في مختلف الأعيرة اليوم الأثنين كما هو موضح بالجدول في الأعلى.