التخطي إلى المحتوى
مواعيد مباريات الأسبوع السابع والعشرون فى بطولة الدورى العام المصرى 2018

تنطلق مباريات الأسبوع السابع والعشرون من بطولة الدورى العام المصرى لكرة القدم موسم 2018 يوم الثلاثاء 27 فبراير، وتشهد مباريات هذه الجولة لقاءات فى غاية الصعوبة لفرق المربع الذهبى وفرق مؤخرة الجدول، حيث يلتقى الأهلى مع الداخلية، ويواجه الزمالك طلائع الجيش، ويستضيف سموحة فريق الإسماعيلى، ويصطدم المصرى البورسعيدى مع الأسيوطى سبورت، وننشر فى التقرير التالى مواعيد مباريات الجولة 27 من بطولة الدورى المصرى.

مواعيد مباريات الأسبوع السابع والعشرون فى الدورى المصرى

– يوم الثلاثاء 27 فبراير تقام مباراة واحدة حيث يلتقى الزمالك مع طلائع الجيش على استاد القاهرة فى الثامنة مساءً.

– يوم الأربعاء 28 فبراير تقام مباراتين، حيث يلتقى فى الثالثة إلا الربع طنطا مع الاتحاد السكندرى على استاد طنطا الرياضى، وفى السادسة مساءً يلتقى فريق الداخلية مع الأهلى على استاد القاهرة الدولى.

– يوم الخميس 1 مارس تقام 4 مباريات، حيث يلتقى فى الثالثة إلا الربع وادى دجلة مع الرجاء على استاد القاهرة، ويلتقى سموحة مع الإسماعيلية على استاد الإسكندرية فى الخامسة مساءً، ويواجه الإنتاج الحربى فريق النصر على استاد السلام فى الخامسة مساءً، ويلتقى إنبى مع المقاولون العرب فى السابعة والنصف مساء على استاد بتروسبورت.

– يوم الجمعة 2 مارس تقام مباراتين، حيث يلتقى فى الرابعة مساءً فريق بتروجيت مع مصر للمقاصة على استاد الجيش بالسويس، وتختتم مباريات الأسبوع السابع والعشرون بلقاء المصرى البورسعيدى مع الأسيوطى سبورت فى السادسة والنصف مساءً على استاد الجيش ببرج العرب.

قد يهمك أيضا

التعليقات