صلاح يواصل تألقه ويتساوى مع سواريز..والصحف الإسبانية تشيد ببراعته

صلاح يواصل تألقه ويتساوى مع سواريز..والصحف الإسبانية تشيد ببراعته
محمد صلاح

يستمر محمد صلاح، نجم المنتخب القومي ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، في تألقه يومًا بعد يوم، ويواصل نجاحاته مع الفريق الإنجليزي في أول مواسمه، حيث سجل “صلاح” في مباراة ليفربول، أمس، أربعة أهداف مقابل هدف واحد لفريق وستهام يونايتد، وذلك في الجولة الـ 28 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي “البريميرليج.

وبذلك الفوز يتمكن محمد صلاح من تحقيق رقم قياسي رائع وغير مسبوق، من خلال تسجيله لـ 20 هدف بالقدم اليسري، وذلك لأول مرة يتمكن فيها لاعب في الدوري الإنجليزي من تسجيل هذا الرقم ليحطم الرقم الذي سجله اللاعب “لروبي فاولر” الذي سجل 19 هدف في موسم 1994-1995 للبريميرليج.

كما استطاع اللاعب المصري أن يتساوى مع لاعب ليفربول السابق سواريز، مهاجم برشلونة حاليًا، حيث كان قد سجل سواريز 31 هدف خلال 37 مباراة وذلك في أخر موسم له مع الريدز، حيث تمكن صلاح أمس من إحراز 31 هدف خلال 37 مباراة له في جميع المسابقات، واستطاع صناعة 12 هدف بينما سواريز صنع 24 هدف.

محمد صلاح
لويس سواريز

جدير بالذكر، أن صحيفة “ماركا” الإسبانية، أشادت ببراعة الفرعون المصري، وأكدت أنه قادر على تحقيق مزيد من التفوق مع ليفربول، ويستطيع التفوق على سواريز، خلال الفترة المتبقية له مع الريدز في هذا الموسم الحالي.

ويذكر، أن محمد صلاح يأتي في وصافة هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 23 هدف، وفي المركز الأول يأتي اللاعب هاري كين، برصيد 24 مهاجم فريق توتنهام، والحاصل على الحذاء الذهبي في الموسمين الماضين.