بالأسماء.. وزارة الصحة تعلن عن العدد النهائي للقتلى والمصابين لعقار منشأة ناصر

بالأسماء.. وزارة الصحة تعلن عن العدد النهائي للقتلى والمصابين لعقار منشأة ناصر
وزارة الصحة

أعلنت وزارة الصحة والسكان اليوم الموافق الأحد، إرتفاع أعداد حالات الوفاة في حادث انهيار عقار منشأة ناصر إلى 12 مواطنا وإصابة 19 آخرين، وأن من ضمن القتلى حوالي 3 أطفال صغار.

كما أوضح الدكتور خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، أنه تم نقل جميع المصابين والوفيات إلى مستشفى الشيخ زايد آل نهيان بمنشية ناصر بمشاركة 15 سيارة إسعاف مجهزة على الفور.

وأعلنت الوزراة أسماء الضحايا الاثنى عشر المتوفين في هذا العقار بمنشأة ناصر، وهم: “حمزة” 3 سنوات، و”يسرى عمر” 12 سنة، و”سيف محمد” 10 سنوات، و”هانى جمال” 26 سنة، و”أحلام هاشم” 55 سنة، و”محمد هانى محمد” 24 سنة، و”فاطمة إبراهيم محمد” 47 سنة، و”سماح جمال” 23 سنة، إضافة لأربعة آخرين.

وأضاف اللواء محمد أيمن عبد التواب، نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الشمالية والغربية، إن عدد المصابين وصل لـ19 شخصا، مشيرا إلى أن العقار كان مكونا من دور أرضى و3 أدوار،وكان يضم العقار حوالي 8 أسر كاملة، ويضم الطابق الأرضى 3 محلات تجارية بينما يضم كل طابق شقتين.

والجدير بالذكر أن هذا العقار إنهار بشكل مأساوي يوم الخميس الماضي، وأن هذا العقار السكني مكون من 4 طوابق فى منطقة منشأة ناصر بالقاهرة، ويضم 8 أُسر، ما أسفر عن وفاة 12 شخصا، إضافة لإصابة 19 آخرين.