بشرى سارة للموظفين وأصحاب المعاشات من وزارة المالية اليوم

بشرى سارة للموظفين وأصحاب المعاشات من وزارة المالية اليوم
وزارة المالية

نظراً للغلاء الفاحش الذي يعاني منه أغلب المواطنين المصريين وخاصة محدودي الدخل، قامت وزارة المالية بالإعلان عن بشرى سارة للمواطنين العاملين بالدولة وأصحاب المعاشات، وذلك لتحسين المستوى المعيشي للمواطن، ولهذه الأسباب جاء البيان من السيد الدكتور “عمر الجارحي” وزير المالية، بأنه سيتم قريبًا زيادة المعاشات، والمرتبات للعاملين بالدولة.

وزارة المالية وبشرى سارة  للعاملين

كما أشار الدكتور “الجارحي” أنه سيتم تنفيذ قرار علاوة الأجور، والمرتبات للعاملين بداية من الدورية الثانوية، والتي يحصل فيها العاملين على علاوة لهم في كل عام،  وأكد الجارحي على أنه سيتم تنفيذ هذا القرار مع بداية العام المالي الجديد، في شهر يوليو كل عام.

وفي نفس ذات السياق قال وزير المالية أنه سيتم تحديد القيمة المضافة للأجور بناءً على عدة أساسيات،أهمها نسبة ومعدل التضخم وأنه فور الاستقرار  ومعرفة نسبتها، وبعد موافقة مجلس النواب سيتم الإعلان عنها على الفور وتحديد نسبتها على أساس المرتبات والمعاشات.

كما أضاف نائب وزير المالية السيد “محمد معيط” بعض التفاصيل عن موعد الإعلان عن الزيادة الجديدة، وأكد على أن هناك زيادة قريبة في الأجور من معاشات ومرتبات للعاملين بالدولة، وأن مدة الإعلان عن قيمة الزيادة قرابة 50 يوم وقت كافي للوزارة لتسليم ميزانية عامة للدولة، ومن ضمنها نسبة العلاوة لموظفي الدولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *