أولياء أمور أقتحموا المدرسة وضربوا مدرس بـ “الشبشب” أمام التلاميذ.. والتعليم تفتح تحقيق في الواقعة

أولياء أمور أقتحموا المدرسة وضربوا مدرس بـ “الشبشب” أمام التلاميذ.. والتعليم تفتح تحقيق في الواقعة
التربية والتعليم

في واقعة سلبية لم نكن نرغب في رؤيتها داخل المؤسسات التعليمية، كشفت مصادر داخل وزارة التربية والتعليم، بان والدة تلميذ بالصف الرابع الإبتدائي في مدرسة تدعى “الهلال الإبتدائية” والواقعة في مدينة بني سويف، قام قامت باقتحام الفصل على مدرس لغة عربية بمساعدة شقيقتها، واعتدت علي المدرس بالضرب مستخدمة “الشبشب” أمام التلاميذ، وذلك بحجة كون المدرس قد ضرب نجلها على رقبته يوم الخميس الماضي على حد أقوالها.

وعلى الفور تدخل مدير المدرسة وعدد من المدرسين ونجحوا في إخراج والدة التلميذ وشقيقتها من الفصل من أجل تهدئة الأمور، والنزول بهما إلى مكتب المدير من أجل معرفة تفاصيل هذه الواقعة، حيث أدت والدة الطالب هناك بأن المدرس قد قام بالإعتداء على نجلها يوم الخميس الماضي وسبب له علامات على رقبته.

وقال شهود عيان في المدرسة، بأن والدة التلميذة كانت تصر على دخول الفصل على المدرس وضربه أمام التلاميذ وذلك بعدما أكدت بأنه تعرض لنجلها وأهانه أمام زملائه على حد قوله.

وفي اول رد فعل من قبل الجهات الرسمية، أمر مدير الإدارة التعليمية التابعة لها المدرسة في مدينة بني سويف، “ناصر سيف” بفتح تحقيق عاجل في الواقعة، وطلب من مسئول أمن الإدارة “حمدي تركي” تقرير مفصل عن الواقعة، وكذلك ضرورة تحرير محضر بالواقعة في قسم شرطة بني سويف.

وحتي هذه اللحظة لم يصدر أي بيان رسمي من قبل وزارة التربية والتعليم بشأن الواقعة التي أثارت جدل واضح في الساعات الماضية، وذلك في الوقت الذي طالب به عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة محاسبة المخطئ في تلك الواقعة حتي لا تتكرر مرة أخرى.