التخطي إلى المحتوى
مرة أخرى.. الأهلي يوجه ضربة قوية للزمالك ويخطف “صفقة الموسم”
الأهلي والزمالك

بعدما نجح الأهلي في الفوز بصفقة “صلاح محسن” على حساب نادي الزمالك، الذي كان يرغب في الحصول على خدمات أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم المصرية، ووجه النادي الأهلي ضربة جديدة للزمالك، وهذا بعدما أكد رئيس نادي الأسيوطي “محمود الأسيوطي”، بأن الأهلي هو الأقرب للفوز بخدمات لاعب خط وسط الأسيوطي المتألق في هذا الموسم “مهند لاشين”.

وكشف “محمود الأسيوطي” في تصريحاته، بأن كلا من الأهلي والزمالك قد فتح خط من المفاوضات مع إدارة النادي من الحصول على خدمات “مهند لاشين”، ولكن الأهلي كان هو الأكثر جدية، وهو الأمر الذي دفع إدارة الأسيوطي إلى السماح للاعب بالتفاوض مع إدارة الأهلي بشأن التفاصيل النهائية والشخصية في عقده.

وأكد رئيس نادي الأسيوطي، بأنه قد رفض بشكل قاطع إنتقال اللاعب إلى القلعة الحمراء في الشتاء الماضي، ولكن خلال فترة الإنتقالات المقبلة سوف يسمح النادي للاعب بالرحيل عن صفوف الفريق في حالة التوصل إلى إتفاق نهائي مع مدير التعاقدات في النادي الأهلي المهندس “عدلي القيعي”.

وفي سياق منفصل، أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، بأن ناديه يحاول الآن الحصول على توقيع كلًا من عبد الله السعيد وأحمد فتحي، وذلك بعدما قام النادي للثنائي عقد جديد يعد هو الأعلى في النادي، وذلك تقديرًا من الأهلي للسعيد وأحمد فتحي ومكانتهم كأثنان من أبرز لاعبي كرة القدم في مصر في السنوات الأخيرة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.