التخطي إلى المحتوى
عاجل| بعد خلافات الكاف مع الكاميرون.. مصر تقترب من تنظيم كأس أمم أفريقيا 2019
كأس أمم أفريقيا

شهدت الساعات الماضية خلافات كبيرة بين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وبين نظيره الكاميروني، وذلك على خلفية تقرير زيارة اللجنة التفتيشية على ملاعب دولة الكاميرون والتي من المتوقع أن تشهد تنظيم بطولة كأس الأمم  الأفريقية في العام المقبل 2019.

وذكرت المصادر الإعلامية، بأن الكاف قد أرسل خطاب رسمي وأعتبره إنذار أخير منه إلى الإتحاد الكاميروني، بضرورة أن تحاول الكاميرون حل كافة المشاكل المتعلقة بالبنية التحتية والملاعب التي حتى هذه اللحظة لا تصلح لإستقبال منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة.

وأشار خطاب الإتحاد الإفريقي إلى وجودة عدة ملاحظات لدى اللجنة التي قامت بالتفتيش على ملاعب البطولة، ويعد أهمها ملاحظات على البنية التحتية في الملاعب وكذلك وسائل الإنتقالات والموصلات وبالإضافة إلى سوء ارضيات الملاعب ومراكز التدريب الملحقة بملاعب البطولة وكذلك إضاءة بعض الملاعب وعدم وجود أي كاميرات مراقبة أو شبكات الإتصال اللاسلكي للإنترنت “واي فاي”.

وفي السياق ذاته، توقعت الصحف الأفريقية، بأنه في حالة سحب الإتحاد الإفريقي تنظيم البطولة من الكاميرون، فإن مصر وكذلك المغرب سيكونوا الأوفر حظًا للفوز بحق تنظيم البطولة، وذلك بسب كون البلدين لديهم البنية التحتية الجاهزة لاستقبال هذه المنافسات في أي وقت.

قد يهمك أيضًا

التعليقات