التخطي إلى المحتوى
رئيس أبو ظبي الرياضية: الدوري المصري الأقوى عربيًا..ويحتاج للاهتمام أكثر
يعقوب السعدي رئيس قناة أبو ظبي الرياضية

أكد يعقوب السعدي، رئيس قناة أبو ظبي الرياضية، على نجاح تجربة التعاون مع القنوات المصرية، وأنها كانت تجربة مثمرة جدًا، على الرغم من أن مدة التعاون كانت قصيرة، مشيرًا إلى أنه يسعى بالفعل لتكرار هذا التعاون مرة أخرى.

وأوضح “السعدي” خلال حواره مع الكابتن أحمد شوبير في برنامج “مع شوبير”، الذي يذاع على قناة “صدى البلد”، أن السر وراء نجاح شركة برزنتيشن، هو فريق العمل الواحد الذي يعمل في تناغم ويسعى لهدف واحد وهذا يساهم بشكل كبير في حل التحديات التي تخوضها الشركة.

وأشار إلى محمد كامل، قام بالتشاور معه منذ ما يقرب من عامين، حول إمكانية الحصول على حق تسويق مباريات كأس الخليج، لافتًا إلى أنه أخبره وقتها أن حصوله على حق تسويق البطولة يعتبر أمر صعب للغاية، وأضاف قائلًا: ” ولكن بالفعل اندهشت من محمد كامل بعد أن استطاع الحصول على حقوق تسويق خليجي 23 بمنتهى البراعة، وقد قامت قناة أبو ظبي الرياضية بالمساهمة في جمع برزنتيشن في مباراة ريال مدريد وبرشلونة خلال السوبر الإسباني العام الماضي”.

رئيس أبو ظبي الرياضية: الدوري المصري الأقوى عربيًا..ويحتاج للاهتمام به أكثر
الدوري المصري

 

كما أكد “السعدي” على قوة الدوري المصري، قائلًا: “الدوري المصري الأقوى في الوطن العربي، وأهم لقاء فيه يبث بخمس كاميرات فقط، ولذلك يجب أن يحظى الدوري المصري والبطولات المحلية المصرية باهتمام أكبر”، مؤكدًا أن شركة برزنتيشن قامت بدور مهم في الإطاحة بحياتو، وأن الهدف القادم للشركة هو حصولها على حقوق الكاف.

قد يهمك أيضًا

التعليقات